ويل باور ينطلق أولاً في سباق سان بطرسبورغ

تابعونا على

سجل سائق فريق بينسيكي ويل باور التوقيت الأسرع في الحصة التأهيلية لسباق سان بطرسبورغ أول جولات سلسلة إندي كار لموسم 2019، وهذه هي المرة الثامنة التي يُحرز فيها النيوزيلندي المركز الأول خلال مشاركاته العشر في شوارع المدينة.

وأكمل باور لفته السريعة خلال 01:00.4594 وبمعدل سرعة بلغ 107.179 ميل/ ساعة ليُحرز مركز الانطلاق الأول للمرة 55 في مسيرته الرياضية في السلسلة.

وقال باور: “السيارة كانت رائعة وأنا مسرور للانطلاق أولاً هنا، خاصةً وأنني لم أتوقع أن أتأهل في المركز الأول، وأمامنا سباق تنافسي يوم غد”.

وسينطلق زميل باور في الفريق جوزيف نيوغاردن من المركز الثاني بعد تسجيله 01:00.5570 د وبمعدل سرعة بلغ 107.007 ميل/ ساعة، بينما سينطلق فيلكس روزنكفيست من المركز الثالث أمام حامل اللقب سكوت ديكسون الذي اكتفى بالمركز الرابع.

الصف الثالث كان من نصيب ثنائي فريق أندريتي أوتوسبورت رايان هانتر-راي وأليكساندر روسي تباعاً، بينما سينطلق جاك هارفي من المركز السابع، تشارلي كامبل من المركز الثامن، جايمس هنشكليف من المركز التاسع وغراهام رحال من المركز العاشر.

وخسر سائق فريق رحال ليترمان رايسنغ تاكوما ساتو لفته السريعة بعد استحداث قانون جديد ينص على أنه عندما يتسبب سائق معين برفع الأعلام الصفراء ما سيؤدي إلى إعاقة سائق آخر من إنهاء لفته، يتم عندها إلغاء لفة السائق الأول، وتم تطبيق ذلك القانون على الياباني، وسينطلق من المركز 20.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.