نيوغاردن يخطف الفوز بسباق سان بطرسبورغ

تابعونا على

افتتح سائق فريق بينسيكي جوزيف نيوغاردن الفوز بسباق سان بطرسبورغ، افتتاحية موسم 2019 من سلسلة إندي كار بعد انطلاقه من المركز الثاني على شبكة الانطلاق خلف زميله في الفريق ويل باور.

وعبر نيوغاردن خط النهاية متقدماً على سائق فريق تشيب غاناسي سكوت ديكسون في المركز الثاني، بينما اكتفى باور بالمركز الثالث.

وتم إعلام نيوغاردن بأن يؤخر دخوله إلى منطقة الصيانة خمس لفات إضافية، وهذا سمح له بالبقاء في المقدمة بعد جولة وقفات الصيانة التي بدأت في منتصف السباق، وتصدر أكثر من 60 لفة من أصل 110 لفة، وهذا الفوز يحمل الرقم 204 لصالح فريق بينسيكي، 16 منها في سان بطرسبورغ.

وشهد السباق ظهور أعلام التحذير في مناسبتين، الأولى في اللفة 20 عندما تعرض سائق فريق أندريتي أوتوسبورت رايان هانتر راي إلى مشكلة تقنية في سيارته، والثانية بعد اصطدام إد جونز بجدار المنعطف التاسع.

وهذا الحادث سبب له كسراً في في مشط الإصبع الأيسر، وسيبدأ بمراجعة الجراح المختص رغم التأكيدات بأنه سيتمكن من المشاركة في السباقات في حال التعافي بشكلٍ صحيح.

المركز الرابع كان من نصيب زميل ديكسون في فريق تشيب غاناسي فيلكس روزنكفيست، متقدماً على سائق فريق أندريتي أليكساندر روسي في المركز الخامس وسائق فريق شميت بيترسون جايمس هنشكليف في المركز السادس.

أما المركز السابع فكان من نصيب زميل نيوغاردن في فريق بينسيكي سيمون باجينو، متقدماً على كولتون هيرتا في المركز الثامن، سانتينو فيروتشي في المركز التاسع وجاك هارفي في المركز العاشر.

وبهذا الفوز، يتصدر نيوغاردن ترتيب بطولة السائقين بـ 53 نقطة مع اتجاه قطار البطولة إلى جولة تكساس في 24 من شهر أذار/ شباط الجاري.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.