ويل باور ينطلق من المركز الأول في سباق أوستن

تابعونا على

ينطلق سائق فريق بينسيكي ويل باور من المركز الأول لسباق أوستن، ثاني جولات سلسلة إندي كار لموسم 2019، وهذه هي المرة 56 التي يُحرز فيها مركز الانطلاق الأول في السلسلة.

وكانت توقيت لفة باور قد بلغ 1:46.017 د، بمعدل سرعة 115.792 ميل/ ساعة، ليُسجل بذلك التوقيت الأسرع ويضمن مركز الانطلاق الأول لسباق يوم غد الأحد.

وباور بحاجة إلى الانطلاق من المركز الأول لـ 11 مرة أخرى للتعادل مع الرقم القياسي الذي يحمله ماريو أندريتي.

وقال باور: “قمنا باتباع استراتيجية خطرة، وهي وضع وقود يكفي للفة واحدة فقط، ولحسن الحظ سار الأمر كما كنا نتوقع”.

وفي حال فوز باور منطلقاً من المركز الأول سيُتاح له الفوز بجائزة مالية تبلغ 100 ألف دولار، وقد تمكن من القيام بذلك في 16 مرة خلال مسيرته الرياضية في البطولة”.

وسينطلق إلى جانب باور سائق فريق أندريتي أوتوسبورت أليكساندر روسي، بينما سينطلق زميل الأخير في الفريق رايان هانتر-راي من المركز الثالث على شبكة الانطلاق.

وقال روسي: “الانطلاق من المركز الأول أمر جيد، خاصةً وأننا نملك وتيرة جيدة بالمقارنة مع السباق الافتتاحي في سان بطرسبورغ الذي سبب لنا صداعاً مستمراً طوال نهاية الأسبوع”.

وسينطلق من المركز الرابع المبتدئ كولتون هيرتا على متن سيارة فريق هاردينغ ستينبرينر، حيث يستمر بتقديم أداء مذهل، وسجل معدل سرعة بلغ 115.420 ميل ساعة.

وأغلق ثنائي فريق تشيب غاناسي فيلكس روزنكفيست وسكوت ديكسون الصف الثالث، حيث سينطلقان من المركزين الخامس والسادس تباعاً، بينما سينطلق متصدر الترتيب العام جوزيف نيوغاردن من المركز السابع.

والرقم القياسي الذي تم تسجيله في الحلبة حتى الآن من نصيب روزنكفيست، ويبلغ 1:45.454 د.

وشهدت الحصة انزلاق السائقان طوني كنعان وجاك هارفي إلى المنطقة الحصوية للمنعطف 19، وهذا سبب ظهور الأعلام الحمراء ومنع العديد من السائقين من إكمال لفاتهم، ولذلك سينطلقان من الصف الأخير حسب القوانين.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.