فيلكس روزنكفيست الأسرع في تجارب باربر الأولى

تابعونا على

تصدر سائق فريق تشيب غاناسي رايسنغ فيلكس روزنكفيست حصة التجارب الأولى لجولة باربر، ثالت سباقات سلسلة إندي كار لموسم 2019، والتي أنطلقت أحداثها اليوم على حلبة حدائق باربر موتورسبورت في مدينة برمنغهام الواقعة في ولاية آلاباما الأميركية.

وأكمل روزنكفيست لفته خلال 01:09.2296 دقيقة، مستفيداً من أفضلية مجموعة الإطارات الإضافية التي تُعطى للمبتدئين في حصة التجارب الأولى خلال نهاية الأسبوع.

وكان المركز الثاني في الحصة من نصيب سائق فريق دالي كوين رايسنغ سيباستيان بورديه، والذي سجل معدل سرعة بلغ 119.524 ميل/ ساعة، بينما كان المركز الثالث من نصيب جايمس هنشكليف على متن سيارة فريق شميت بيترسون رايسنغ.

وبالإضافة إلى روزنكفيست، استفاد من مجموعة الإطارات الإضافية للمبتدئين كل من باتريسيو أووارد، كولتون هيرتا وماركوس إريكسون.

المركز الرابع انتهى لصالح حامل اللقب سكوت ديكسون على متن سيارة فريق تشيب غاناسي، حيث تمكن من تسجيل 1:09.437 د، ومتقدماً على رايان هانتر-راي في المركز الخامس وهيرتا الفائز بسباق أوستن قبل أسبوعين في المركز السادس.

وشهدت الحصة ظهور الأعلام الحمراء في 3 مناسبات، تنوعت بين حوادث وفقدان السيطرة على السيارات، أولها كان فقدان سائق فريق أي جيه فويت ماتياس ليست السيطرة على سيارته في المنعطف الثامن، ليحتك بعدها بالحواجز.

تبع ذلك فقدان طوني كنعان السيطرة على سيارته في المنعطف 17، والأخير كان انزلاق سبينسر بيغوت في المنعطف ذاته على متن سيارة فريق إد كاربنتر رايسنغ.

وكان هنشكليف قد فقط السيطرة على سيارته هو الآخر في المنعطف 17، لكنه تمكن من استعادة السيطرة عليها وعاد إلى مرآب فريقه بسلام.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.