هنشكليف الأسرع في تجارب باربر الثانية

تابعونا على

تصدر سائق فريق شميت بيترسون رايسنغ الكندي جايمس هنشكليف حصة التجارب الثانية لسباق باربر، ثالث جولات سلسلة إندي كار لموسم 2019، والتي أُقيمت على حدائق حلبة باربر موتورسبورت.

وكان هنشكليف قد أنهى الحصة الأولى في المركز الثالث، لكنه تمكن من تحسين توقيته وتسجيل التوقيت الأسرع في حصة الظهيرة، والذي بلغ 1:08.999 دقيقة، بمعدل سرعة 120.001 ميل/ ساعة.

وقال الكندي: “كل شيء في السيارة كان يعمل وفق المطلوب، وكان الجميع يُحاول الضغط بأقصى ما يمكن لاستخراج قدرات السيارات”.

واستمر المبتدئ كولتون هيرتا الفائز بسباق أوستن بتقديم سرعة مثيرة للإعجاب، حيث سجل ثاني أسرع توقيت خلف هنشكليف، وبلغ 1:09.008 د، وبمعدل سرعة 119.985 ميل/ ساعة.

وقال: “أنا سعيد للسرعة التي ظهرنا بها هذا اليوم، رغم أن الإطارات لم تعمل بالشكل المطلوب، وكان الجميع بطيئاً نوعاً ما، لكننا حصلنا على بيانات كافية وعلينا تحليلها لمعرفة مكامن الضعف”.

وشهدت الحصة بعض الانزلاقات شملت طوني كنعان، ماتياس ليست، تاكوما ساتو، سبينسر بيغوت، سانتينيو فيروتشي وزاك فيتش، وفقط ليست وفيرتوتشي تعرضوا لاصطدامات في الحواجز، كانت تنوعت حوادث الأخرين بدون أضرار.

ورغم الحادث، أنهى فيروتشي الحصة الثانية في المركز الثالث، بفارق 0.0467 عن المتصدر، ومتقدماً على سيباستيان بورديه في المركز الرابع وأليكساندر روسي في المركز الخامس.

في حين كان المركز السادس من نصيب رايان هانتر-راي، متقدماً على بيغوت في المركز السابع، باتريسيو اووارد في المركز الثامن، ماركو أندريتي في المركز التاسع وسكوت ديكسون في المركز العاشر، بينما اكتفى ويل باور بالمركز الحادي عشر.

 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.