جايمس هنشكليف يتصدر تجارب باربر الثالثة

تصدر سائق فريق شميت بيترسون رايسنغ جايمس هنشكليف حصة التجارب الثالثة لسباق باربر، الجولة الثالثة من سلسلة إندي كار لموسم 2019، ويأتي ذلك بعد تصدره للحصة الثانية يوم أمس الجمعة.

وبلغ توقيت هنشكليف 1:08.735 د، وبمعدل سرعة 120.462 ميل/ ساعة، ليتقدم على صاحب المركز الثاني سائق فريق دالي كوين رايسنغ سيباستيان بورديه.

> فيلكس روزنكفيست الأسرع في تجارب باربر الأولى

> هنشكليف الأسرع في تجارب باربر الثانية

وقال بورديه: “لدينا ضبط جيد للسيارة هنا في باربر كما هو الحال دائماً، وعلينا إنهاء التعديلات الأخيرة قبل الحصة التأهيلية لضمان مركز جيد”.


وشهدت الحصة ظهور الأعلام الحمراء في أكثر من مناسبة، حيث خرج غراهام رحال وزاك فيتش إلى المنطقة الحصوية في المنعطف الخامس، بينما اصطدم ماركوس إريكسون لحاجز الإطارات في المنعطف الأول.

المركز الثالث كان من نصيب سكوت ديكسون، حيث سجل سائق تشيب غاناسي توقيتاً بلغ 1:09.233 د، وبمعدل سرعة بلغ 119.595 ميل/ ساعة.

وقال حامل اللقب: “كانت الحصة فوضوية للغاية، وكنت أتوقع أننا سنكون في المركز الخامس عشر أو أسوأ، وعندما علمت أنني في المركز الثالث اندهشت بالفعل”.

المركز الرابع كان من نصيب الفائز بسباق أوستن كولتون هيرتا، متقدماً على تاكوما ساتو في المركز الخامس، سبينسر بيغوت في المركز السادس وسيمون باجينو في المركز السابع.

أما المركز الثامن فكان من نصيب متصدر الحصة الأولى فيلكس روزنكفيست، ومتقدماً على ماكس شيلتون في المركز التاسع وأليكساندر روسي في المركز العاشر.

وعانى فريق بينسيكي من حصة صعبة، حيث لم يتمكن ويل باور من تسجيل مركز أفضل من المركز الخامس عشر، بينما كان المركز السابع عشر من نصيب جوزيف نيوغاردن.

 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.