تاكوما ساتو يخطف مركز الانطلاق الأول لسباق باربر

سيطر فريق رحال ليترمان رايسنغ على الصف الأول لشبكة انطلاق سباق باربر، ثالث جولات سلسلة إندي كار لموسم 2019، حيث سينطلق ثنائي الفريق تاكوما ساتو وغراهام رحال من المركزين الأول والثاني تباعاً.

وهذه هي المرة الثامنة التي ينطلق فيها ساتو من المركز الأول في مسيرته الرياضية في السلسلة، وسجل الياباني زمناً بلغ 1:08.539 دقيقة، بمعدل سرعة 120.711 ميل/ ساعة.

وبهذا التوقيت، تقدم ساتو على زميله في الفريق بفارق عشر من الثانية فقط، وهذه هي المرة الأولى التي يُغلق فيها فريق رحال ليترمان رايسنغ الصف الأول منذ عام 2005.

وسينطلق حامل اللقب وبطل العالم 5 مرات سكوت ديكسون من المركز الثالث، حيث سجل 1.08.8081 د على متن سيارة فريق تشيب غاناسي رايسنغ، بينما سينطلق متصدر حصتي التجارب الثانية والثالثة جايمس هنشكليف من المركز الرابع على متن سيارة فريق شميت بيترسون رايسنغ.

وتأهل سائق فريق دالي كوين رايسنغ سيباستيان بورديه من المركز الخامس، متقدماً على سبينسر بيغوت في المركز السادس على متن سيارة فريق إد كاربنتر رايسنغ.


ورغم تأهله في المركز الأول للسباقين الافتتاحيين للموسم، سينطلق سائق فريق بينسيكي ويل باور من المركز السابع، بينما سينطلق زملاءه في الفريق سيمون باجينو وجوزيف نيوغاردن من المركزين الرابع عشر والسادس عشر تباعاً.

وسينطلق سائق فريق أندريتي أوتوسبورت أليكساندر روسي من المركز الثامن، متقدماً على كولتون هيرتا في المركز التاسع وسانتينو فيروتشي في المركز العاشر.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.