فريق ماكلارين يكشف ألوان سيارة ألونسو لسباق إنديانابوليس 500

تابعونا على

كشف فريق ماكلارين عن ألوان السيارة التي سيُشارك بها بطل الفورمولا واحد السابق فرناندو ألونسو في سباق إنديانابلويس 500 في نسخته 103، والتي ستنطلق في 26 من شهر أيار/ مايو المقبل.

وشارك ألونسو في سباق إنديانابوليس 500 في عام2017، لكنه انسحب بسبب مشكلة تقنية، ويأمل الإسباني الفوز بالسباق التاريخي الشهير الشهر المقبل.

وألوان السيارة ستكون البرتقالي التقليدي والأزرق، بشكلٍ مشابه لألوان سيارة الفريق المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد.

وقال ألونسو: “أنا سعيد للكشف عن ألوان السيارة التي سأُشارك بها في سباق إنديانابوليس 500 هذا الموسم”.

وتابع: “الفريق قام بعمل مذهل لإعداد السيارة قبل العودة إلى حلبة إنديانابوليس، وأعتقد أننا نملك فرصة هذا الموسم للوصول إلى مراكز متقدمة”.

وأضاف: “هدفي الرئيسي هو الفوز بالتأكيد، ولا أستطيع الانتظار للقاء بالجماهير الأمريكية الذين قدوموا لي ترحيباً حاراً في سباقي الأول هناك في 2017”.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لمجموعة ماكلارين زاك براون: “لحظة الكشف عن سيارة ماكلارين لحظة مهمة لنا في رحلتنا في الإندي كار، وهي تمثل بداية برنامجنا في هذه البطولة المهمة والمثيرة”.

وأكمل: “هذه السيارة ثمرة الجهود الكبيرة التي قام بها الفريق المتخصص ببرنامج إندي كار، ونتطلع قدماً لرؤية سيارتنا على الحلبة في التجارب التي ستنطلق في الرابع والعشرين من الشهر الجاري”.

 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.