ديكسون أمام هانتر-راي في تجارب لونغ بيتش الثانية

تمكن سائق فريق تشيب غاناسي سكوت ديكسون من فرض سيطرته على حصة التجارب الثانية لسباق لونغ بيتش، رابع جولات سلسلة إندي كار لموسم 2019.

وسجل ديكسون 1.07.7940 د بمعدل سرعة بلغ 104.505 ميل/ ساعة، ليتقدم على متصدر الحصة الأولى رايان هانتر-راي بفارق 0.0494 ثانية فقط، أما المركز الثالث فكان من نصيب المبتدئ فيلكس روزنكفيست

وقال ديكسون بطل السلسلة 5 مرات: “اللفة التي قمت بها كانت متوسطة وليست رائعة، ورغم أن مستويات التماسك كانت جيدة لكنني قمت ببعض الأخطاء هنا وهناك”.

وتابع: “في كل سباق وكما تعرفون هناك قصة مختلفة وظروف متغيرة، والمنافسة محتدمة جداً والتواقيت متقاربة نهاية الأسبوع الحالي، لذلك علينا أن نرى ما سيحدث”.

من جانبه قال هانتر-راي: “كانت لدينا سيارة رائعة العام الماضي، ورغم أنني أنهيت السباق في المركز 20 لكن أليكساندر فاز بالسباق”.


وتابع: “لدينا سيارة جيدة هذا الموسم ومعايير ضبط مثالية، وأعتقد أننا في مكان جيد بعد اليوم الأول لنهاية الأسبوع”.

وشهدت الحصة ظهور الاعلام الحمراء بعد توقف سيارة ماتياس لييست، كذلك كان بعض السائقين على وشك التعرض لاصطدامات عقب انزلاقهم خارج حدود المسار.

المركز الرابع انتهى لصالح جوزيف نيوغاردن، حيث سجل 1:07.964 د بمعدل سرعة بلغ 104.242 ميل/ ساعة، بينما كان المركز الخامس من نصيب باتريسيو أووارد.

أما المركز السادس فكان من نصيب روسي الفائز بسباق العام الماضي، متقدماً على غراهام رحال في المركز السابع، سيمون باجينو في المركز الثامن، جايمس هنشكليف في المركز التاسع وماركو أندريتي في المركز العاشر.

 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.