أليكساندر روسي ينطلق أولاً في سباق لونغ بيتش

تابعونا على

خطف سائق فريق أندريتي أوتوسبورت الأميركي أليكساندر روسي مركز الانطلاق الأول لسباق لونغ بيتش، رابع جولات سلسلة إندي كار لموسم 2019، حيث سجل 1:06.481 دقيقة.

وهذا التوقيت جاء بمعدل سرعة بلغ 106.569 ميل/ ساعة، ويعتبر أسرع توقيت تم تسجيله في نهاية الأسبوع حتى الآن.

وقال روسي: “كان كل شيء يتعلق باللفة الأخيرة، وأنا سعيد لإن كل شيء سار مثلما كنت أرغب، وعملت الإطارات بشكلٍ ممتاز”.

وتابع: “الانطلاق من المركز الأول هذا الموسم كان أصعب من الفوز في العام الماضي، لذلك أرى أن ما أحرزته اليوم يمثل نتيجة مميزة”.

وأضاف: “لدينا فرصة في السباق، وعلينا الاستفادة من كل شيء لإنهاء السباق أمام الجميع”.

وسينطلق من المركز الثاني حامل اللقب وسائق فريق تشيب غاناسي سكوت ديكسون، والذي سجل 1:06.747 د، حيث كان يُحاول الانطلاق من المركز الأول للمرة 14 في مسيرته الرياضية.

وقال: “كانت لدينا مشكلة في الاتصالات سببت أخطاء في التواصل مع الفريق، حيث اعتقدنا أننا في اللفة الأخيرة، لكن لسوء الحظ كانت لدينا لفة أخرى”.

وتابع: “لدينا فرصة يوم غد، والانطلاق من المركز الثاني ليس سيئاً جداً، وأعتقد أننا قادرين على البقاء في المقدمة”.

الصف الثاني والمركز الثالث على شبكة الانطلاق كان لصالح ويل باور على متن سيارة فريق بينسيكي، ومتقدماً على زميله في الفريق جوزيف نيوغاردن في المركز الرابع.

بينما سينطلق سائق فريق بينسيكي الثالث سيمون باجينو من المركز الخامس بعد تسجيل زمناً بلغ 1.07:187 د.

وقال باور الفائز بسباق لونغ بيتش مرتين: “من الجيد التواجد هنا، وأنا مسرور لتواجدنا في هذه المراكز، وهدفي كان التأهل ضمن المراكز الست الأولى وسعيد لتحقيق ذلك”.

المركز السادس كان من نصيب غراهام رحال خلف مقود سيارة فريق رحال ليترمان رايسنغ، ومتقدماً على رايان هانتر-راي في المركز السابع، تاكوما ساتو في المركز الثامن، باتريسيو أووارد في المركز التاسع وكولتون هيرتا في المركز العاشر.

وكان سائق فريق تشيب غاناسي فيلكس روزنكفيست يُحاول الضغط لتسجيل توقيت سريع، لكنه اصطدم بحاجز الإطارات في المنعطف التاسع، وسينطلق من الثاني عشر، خلف ماركو أندريتي في المركز 11 وأمام سانتينو فيروتشي في المركز 13.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.