أليكساندر روسي يفوز بسباق لونغ بيتش منطلقاً من المركز الأول

تابعونا على

فرض سائق فريق أندريتي أوتوسبورت أليكساندر روسي سيطرته على مجريات الجولة الرابعة من سلسلة إندي كار لموسم 2019، إذ تمكن من تحويل تأهله في مركز الانطلاق الأول إلى فوز ثمين في السباق.

وللمرة الثانية على التوالي، يُسيطر روسي على مجريات جولة لونغ بيتش، وتصدر جميع لفات السباق ما عدا 5 لفات فقط.

وقال روسي: “بداية وقبل كل شيء أشكر الفريق على منحي هذه السيارة، ولا أستطيع وصف مدى سعادتي بعد الفوز منطلقاً من المركز الأول”.

وعبر روسي خط النهاية متقدماً على صاحب المركز الثاني سائق بينسيكي جوزيف نيوغاردن بفارق أكثر من عشرين ثانية، وهذا الانتصار هو الرابع للأميركي من أصل 6 انتصارات منطلقاً من المركز الأول.

وتابع: “أعتقد أننا كنا محظوظين، حيث كانت هناك مناطق على الحلبة مزدحمة للغاية بالسيارات، لكن بعد ذلك تمكنت من صنع فارق ولم يكن هناك تهديد يُذكر طوال فترة السباق”.

من جانبه قال مايكل أندريتي: “أنا فخور لتحقيق ما وصلنا إليه، وهذا لم يكن ممكناً لولا مساعدة العديد من الأشخاص الرائعين”.

وتابع: “أليكساندر سائق رائع، وقد رأينا ومنذ اللحظة الأولى التي جلس فيها على مقعد سيارتنا انه مميز ويملك إمكانات كبيرة، ونحن سعداء لوجوده معنا في الفريق”.

وأضاف: “قاد أليكس سيارته بشكلٍ مثالي طوال نهاية الأسبوع، والانطلاق من المركز الأول كان مفتاح السيطرة على الجولة”.

وبعد انطلاقه رابعاً، تمكن نيوغاردن  من التقدم للمركز الثاني بعد جولة وقفات الصيانة الأولى، واستمر بالاحتفاظ بالمركز حتى ظهور العلم الشطرنجي.

وقال: “رغم أننا كنا في المراكز الأولى إلا أننا لم نكن قادرين على التقدم أكثر وهذا مخيبللأمال، لكن على الجانب الآخر أنا سعيد لإنهاء السباق بهذا المركز، كذلك سعيد ان سيارتنا كانت جيدة جداً”.

أما المركز الثالث فكان من نصيب حامل اللقب سكوت ديكسون على متن سيارة فريق تشيب غاناسي رايسنغ، بينما كان المركز الرابع من نصيب سائق فريق رحال ليترمان رايسنغ غراهام رحال.

وأنهى زميل روسي في الفريق رايان هانتر-راي السباق في المركز الخامس، متقدماً على سيمون باجينو في المركز السادس، ويل باور في المركز السابع، تاكوما ساتو في المركز الثامن، جايمس هنشكليف في المركز التاسع وفيلكس روزنكفيست في المركز العاشر.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.