فريق تشيب غاناسي يُغلق الصف الأول لسباق إندي كار

تابعونا على

سجل سائق فريق تشيب غاناسي فيلكس روزنكفيست التوقيت الأسرع في الحصة التأهيلية لسباق إندي كار الذي سينطلق يوم غد على حلبة إنديانابوليس موتور سبيدواي، الجولة الخامسة من سلسلة إندي كار لموسم 2019، وللمرة الأولى في مسيرته.

وسينطلق زميل روزنفكيست في الفريق سكوت ديكسون من المركز الثاني، وبذلك يكون فريق تشيب غاناسي قد أغلق الصف الأول لسباق الغد.

وبلغ توقيت روزنكفيست 1:08.2785 دقيقة، وتم تسجيله خلال اللفة الأخيرة من الحصة، بينما كان ديكسون أبطأ من زميله متصدر الترتيب بفارق 0.194 ث فقط.

وقال روزنكفيست: “في اللفات الأولى كان التحكم بالسيارة صعباً بسبب عدم وجود تماسك قوي، لكن بعد ذلك بدأت الأمور بالتحسن وتمكنت من تسجيل توقيت سريع منحني المركز الأول”.

الصف الثاني تكون من سائق فريق ماير شانك رايسنغ جاك هارفي، بينما سينطلق من المركز الرابع المبتدئ كولتون هيرتا خلف مقود سيارة فريق هاردينغ شتاينبرنر رايسنغ، بفارق عشر من الثانية فقط.

بينما سينطلق من المركز الخامس سائق فريق إد كاربنتر رايسنغ إد جونز من المركز الخامس، وذلك بعد تسجيله زمناً بلغ 01:08.4609 د، وبمعدل سرعة بلغ 128.254 ميل/ ساعة، ومتقدماً على ويل باور في المركز السادس خلف مقود سيارة فريق بينسيكي.

وتكونت تشكيلة الصف الرابع من كل من غراهام رحال في المركز السابع وسيمون باجينو في المركز الثامن، بينما أغلق الصف الخامس كل من ماركوس إريكسون وسيباستيان بورديه.

ولم يتمكن متصدر الترتيب العام جوزيف نيوغاردن من الوصول إلى المراكز العشرة الأولى، وسينطلق من المركز 13، بفارق 1 ثانية عن توقيت صاحب المركز الأول.

كذلك لم يتمكن سائق فريق بينسيكي هيليو كاسترونيفيس من التأهل بمركز جيد، وسينطلق البرازيلي من المركز 15، إضافةً إلى ذلك فشل فريق أندريتي أوتوسبورت بالدخول إلى المراكز العشرة الأولى، وسينطلق رايان هانتر-راي من المركز 16، يتبعه أليكساندر روسي في المركز 17.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.