ويل باور الأسرع في اليوم الأول لتجارب إنديانابوليس 500

تابعونا على

تصدر سائق فريق بينسيكي ويل باور ترتيب اليوم الأول من التجارب الخاصة بسباق إنديانابوليس 500 بنسخته رقم 103، الجولة السادسة من سلسلة إندي كار لموسم 2019.

وسجل باور معدل سرعة بلغ 229.745 ميل/ ساعة، وتواجد كل السائقين المشاركين في السباق على الحلبة في أول أيام التجارب الأربعة للسباق التاريخي الشهير.

وأعرب باور الفائز بالسباق في نسخة العام الماضي عن سعادته لإنهاء التجارب في الصدارة، رغم تأكيده أن السرعة في اليوم الأول للتجارب لا تمثل حقيقة ما تملكه الفرق من أوراق، كذلك استخدام بعض السائقين للأثر الانسيابي من سيارات المقدمة”.

المركز الثاني كان من نصيب زميل باور في الفريق سيمون باجينو، والذي سجل معدل سرعة بلغ 229.703 ميل/ ساعة، بينما كان المركز الرابع من نصيب زميل ثنائي المقدمة هيليو كاسترونيفيس الفائز بسباق إنديانابوليس 500 ثلاث مرات، في حين كان المركز الثالث فكان من نصيب إد كاربنتر.

وقال كاربنتر: “هناك المزيد لاستخلاصه من السيارة، وضبط السيارة كان ممتازاً ويمكنني القول أننا نملك قاعدة جيدة يمكننا العمل عليها، وليس فقط سيارتي وإنما السيارات الأخرى في الفريق”.

المركز الخامس انتهى لصالح سائق فريق هاردينغ رايسنغ كولتون هيرتا، حيث سجل المبتدئ معدل سرعة بلغ 228.284 د، ليتقدم بذلك على سائق فريق دالي كوين رايسنغ سيباستيان بورديه في المركز السادس.

أما المركز السابع فانتهى لصالح زاك فيتش، متقدماً على أليكساندر روسي في المركز الثامن، ماركو أندريتي في المركز التاسع وأنهى ترتيب المراكز العشرة الأولى إد جونز.

وتواجدت بعض اللحظات الدرامية في التجارب، أحدها كان المشكلة التقنية التي تعرض لها سائق فريق كارلين باتريسيو أووارد، ولم يتمكن المبتدئ من إنهاء برنامجه في التجارب.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.