نيو غاردن في صدارة اليوم الثاني لتجارب إنديانابوليس 500

تابعونا على

أنهى سائق فريق بينسيكي جوزيف نيوغاردن مجريات اليوم الثاني من التجارب الخاصة بسباق إنديانابوليس 500، الجولة السادسة من سلسلة إندي كار في الصدارة.

وسجل نيوغاردن معدل سرعة بلغ 228.856 ميل/ ساعة، وأكمل لفته السريعة خلال زمن قياسي بلغ 00:39.3260 ثانية فقط.

وقال: “أعتقد أننا بحاجة إلى تماسك أفضل، كذلك علينا إجراء محاكاة للسباق والحصة التأهيلية في اليومين المتبقين من التجارب”.

وأنهى بطل العالم للموسم الماضي سكوت ديكسون الحصة في المركز الثاني بعد تسجيله معدل سرعة بلغ 228.835 ميل/ ساعة على متن سيارة فريق تشيب غاناسي رايسنغ، بينما كان المركز الثالث من نصيب سبينسر بيغوت.

> حادث كبير لفرناندو ألونسو في اليوم الثاني لتجارب إنديانابوليس 500

> ويل باور الأسرع في اليوم الأول لتجارب إنديانابوليس 500

وتعرض سائق ماكلارين وبطل الفورمولا واحد السابق فرناندو ألونسو إلى حادث عنيف نقل على إثره إلى المركز الطبي، لكن لحسن الحظ لم يتعرض لإصابات، وفقد الإسباني السيطرة على سيارته عند مدخل المنعطف الثالث واصطدم بالجدار وفقد السيطرة على  سيارته التي قطعت الحلبة عرضياً وعادت لتصطدم بالجدار مرة أخرى في مدخل المنعطف الرابع.

ورغم خروجه من السيارة بدون مساعدة احد، عاد الإسباني إلى مرآب فريقه ثم المركز الطبي لإجراء بعض الفحوصات، وتم إعطاءه الضوء الأخضر للمشاركة في اليومين المتبقيين من التجارب.

ولم ينتهي الأمر مع ألونسو، إذ تعرض سائق فريق تشيب غاناسي فيلكس روزنكفيست إلى حادث هو الآخر عند مخرج المنعطف الثاني، ولحسن الحظ لا توجد إصابات.

المركز الرابع في التجارب كان من نصيب سانتينيو فيروتشي، متقدماً على هيليو كاسترونيفيس في المركز الخامس، سيباستيان بورديه في المركز السادس، زاك فيتش في المركز السابع، تشارلي كامبل في المركز الثامن، إد جونز في المركز التاسع وإد كاربنتر في المركز العاشر.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.