طوني كنعان الأسرع في تجارب إنديانابوليس 500 الأخيرة

تابعونا على

تصدر سائق فريق أي جيه فويت طوني كنعان مجريات الجولة الأخيرة من تجارب النسخة 103 من سباق إنديانابوليس 500، الجولة السادسة من سلسلة إندي كار لموسم 2019.

وسجل كنعان الفائز بسباق عام 2013 معدل سرعة بلغ 225.517 ميل/ ساعة، وأكد أن هذا الرقم كان بمساعدة من الأثر الانسيابي للسيارات الأخرى أمامه في المسار.

وقال: “أحداث اليوم كانت جيدة بالنسبة لنا، حيث كانت الظروف مشابهة تقريباً ليوم السباق، ورغم أنني لم أكن راضياً بسرعة السيارة في الجولات الماضية إلا أن الوتيرة اليوم كانت جيدة”.

وتابع: “عملنا بشكلٍ مكثف على السيارة، ونسبة التماسك والارتكازية كانت مثلما نرغب، وسنحاول أن نتقدم بضعة مراكز عند انطلاق السباق، وبعدها سيكون لكل حادث حديث”.

المركز الثاني كان من نصيب المبتدئ سانتينو فيروتشي، الذي سجل معدل سرعة بلغ 225.486 ميل/ ساعة على متن سيارة فريق دالي كوين رايسنغ، بينما كان المركز الثالث من نصيب الفائز بسباق عام 2017 تاكوما ساتو.


وقال فيروتشي: “كانت التجارب ممتعة اليوم، والسيارة كانت جيدة جداً، ونتطلع قدماً للسباق”.

المركز الرابع كان من نصيب جوردان كينغ، متقدماً على جايمس دايفسون في المركز الخامس، سيباستيان بورديه في المركز السادس وأليكساندر روسي في المركز السابع.

وأنهى صاحب مركز الانطلاق الأول في السباق سيمون باجينو الحصة في المركز 22، بمعدل سرعة 222.856 ميل/ ساعة على متن سيارة فريق بينسيكي رايسنغ، بينما كان المركز العاشر من نصيب زميله في الفريق ويل باور، حيث سجل الأخير معدل سرعة 224.240 ميل/ ساعة.

بينما أنهى متصدر الترتيب العام لبطولة السائقين جوزيف نيوغاردن التجارب في المركز 13 خلف مقود سيارة فريق بينسيكي رايسنغ شفروليه.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.