جوزيف نيوغاردن يفوز بسباق ديترويت الأول

تابعونا على

خطف سائق فريق بينسيكي جوزيف نيوغاردن الفوز بسباق ديترويت الأول، الجولة السابعة من سلسلة إندي كار لموسم 2019، والتي شهدت تأجيلاً بسبب عاصفة ضربت المنطقة.

واستعاد نيوغاردن صدارة ترتيب بطولة العالم للسائقين بعد هذا الفوز، وتمكن من عبور خط النهاية أمام صاحب مركز الانطلاق الأول أليكساندر روسي بفارق 1 ثانية تقريباً.

وتأخرت انطلاقة السباق لما يقارب الساعة، وتم تقليل وقت السباق من 70 لفة إلى وقت 75 دقيقة فقط، أي ما يعادل 43 لفة، خرج بعدها العلم الشطرنجي معلناص فوز نيوغاردن بالسباق.

وبدأ السباق بعد إعلان المراقبين أن على جميع المشاركين تركيب إطارات الأمطار “فل ويت”، وتصدر روسي ما مجموعه 18 لفة قبل أن تبدأ وقفات الصيانة، وكان نيوغاردن من ضمن المجموعة الأولى التي بدأت بتغيير الإطارات إلى المطاط الخاص بالأجواء الجافة في اللفة 17، كذلك مستفيداً من ظهور أعلام التحذير التي أُشهرت بعد انزلاق إد جونز إلى حاجز الإطارات في المنعطف السابع.

تقدم نيوغاردن إلى الصدارة بعد دخول روسي إلى منطقة الصيانة لتغيير إطاراته، وتحديداً في اللفة 19، واستمر في الصدارة حتى ظهور العلم الشطرنجي، محرزاً فوزه رقم 12 في البطولة.

المركز الثاني كان من نصيب روسي، بينما أكمل منصة التتويج سائق فريق رحال ليترمان رايسنغ تاكوما ساتو، ومتقدماً على سائق فريق غاناسي رايسنغ فيلكس روزنكفيست في المركز الرابع.

أما المركز الخامس فكان من نصيب سائق فريق أندريتي أوتوسبورت رايان هانتر-راي، متقدماً على زميل الفائز في فريق بينسيكي سيمون باجينو في المركز السادس، غراهام رحال في المركز السابع، زاك فيتش في المركز الثامن، جايمس هنشكليف في المركز التاسع وسبينسر بيغوت في المركز العاشر.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.