تاكوما ساتو ينطلق أولاً في سباق تكساس

تابعونا على

أحرز سائق فريق رحال ليترمان رايسنغ تاكوما ساتو مركز الانطلاق الأول لسباق تكساس، تاسع جولات سلسلة إندي كار لموسم 2019 بعد تسجيله معدل سرعة بلغ 220.250 ميل/ ساعة.

وهذه هي المرة الثانية التي ينطلق فيها الياباني من المركز الأول هذا الموسم، حيث كانت المرة الأولى في سباق باربر في شهر نيسان/ أبريل الماضي، والثالثة في مسيرته الرياضية في البطولة.

وسينطلق حامل اللقب والفائز بسباق تكساس في العام الماضي سكوت ديكسون من المركز الثاني، حيث سجل الأخير معدل سرعة بلغ 220.162 ميل/ ساعة خلف مقود سيارة فريق تشيب غاناسي رايسنغ.

وتأهل سائق فريق دايل كوين رايسنغ سيباستيان بورديه في المركز السادس بعد تسجيله 219.746 ميل/ ساعة، بينما كان المركز الرابع من نصيب رايان هانتر-راي على متن سيارة فريق أندريتي اوتوسبورت.

اما المركز الخامس فكان من نصيب سيمون باجينو الفائز بسباق إنديانابوليس 500 بعد تسجيله 219.355 ميل/ ساعة، وسينطلق إلى جواره سائق فريق إد كاربنتر رايسنغ سبينسر بيغوت من المركز السادس.

وسينطلق من المركز السابع جوزيف نيوغاردن، متقدماً على جايمس هنشكليف في المركز الثامن، غراهام رحال في المركز التاسع وكارلون هيرتا في المركز العاشر.

وتعرض البرازيلي طوني كنعان إلى حادث عنيف بعد اصطدامه بجدار المنعطف الثاني، وسينطلق من المركز 22 بعد عدم قدرته على تسجيل توقيت سريع في الحصة.

وتمكن ماركو أندريتي من تجنب حادث عنيف في اللفة الثانية من الحصة، حيث كان على وشك الاصطدام بالجدار، وسينطلق من المركز 21 على شبكة الانطلاق.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.