إندي كار: سيمون باجينو ينطلق أولاً في سباق تورونتو

ينطلق سائق فريق بينسيكي سيمون باجينو من المركز الأول لسباق تورونتو، الجولة الحادية عشر من سلسلة إندي كار لموسم 2019، وللمرة الثانية هذا الموسم.

وفقد سائق فريق تشيب غاناسي سكوت ديكسون السيطرة على سيارته في اللفة الأخيرة من الحصة التأهيلية، ليتمكن باجينو من خطف المركز الأول للسباق مساء اليوم على شوارع مدينة تورونتو الكندية.

ورغم ذلك، سينطلق ديكسون من المركز الثاني، بينما سينطلق فيلكس روزنكفيست من المركز الثالث وأليكساندر روسي من المركز الرابع على متن سيارة فريق أندريتي أوتوسبورت.

وسينطلق زميل باجينو في الفريق ومتصدر الترتيب العام لبطولة السائقين جوزيف نيوغاردن من المركز الخامس، وذلك بعد تسجيله رقماُ قياسياً على الحلبة بلغ :58.419 ثانية فقط.

بينما تأهل سائق فريق إد كاربنتر رايسنغ إد جونز في المركز السادس، وللمرة الثانية يتمكن جونز من التأهل ضمن المراكز الست الأولى، حيث كانت المرة السابقة في جولة إنديانابوليس.


أما المركز السابع فكان من نصيب سائق فريق أندريتي أوتوسبورت ماركو أندريتي، متقدماً على سائق فريق دايل كوين رايسنغ سيباستيان بورديه في المركز الثامن، سبنسر بيغوت في المركز التاسع وتاكوما ساتو في المركز العاشر.

ولم يتمكن زميل المتصدر في الفريق ويل باور من التواجد ضمن المراكز العشرة الأولى، وسينطلق من المركز 15، وهذه هي المرة الأولى منذ جولة لونغ بيتش عام 2015، بينما سينطلق البطل المحلي جايمس هنشكليف من المركز 14 على متن سيارة فريق شميت بيترسون رايسنغ.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.