إندي كار: إلغاء الحصة التأهيلية لجولة بوكونو

منعت الظروف الجوية السيئة المروحية الطبية من الوصول إلى حلبة بوكونو الواقعة في المنطقة الشمالية الشرقية لولاية بانسلفانيا، والتي تستضيف مجريات الجولة الرابعة عشر لسلسلة إندي كار لموسم 2019، ما تسبب بإلغاء الحصة التأهيلية للجولة.

وسيتم تشكيل شبكة الانطلاق بناءً على ترتيب بطولة السائقين، وهذا يعني انطلاق متصدر الترتيب جوزيف نيوغاردن من المركز الأول على سيارة فريق بينسيكي، بينما سينطلق غلى جواره منافسه على اللقب سائق فريق أندريتي أوتوسبورت أليكساندر روسي.

وسينطلق من المركز الثالث زميل نيوغاردن في الفريق الفرنسي سيمون باجينو، وإلى جواره سينطلق سائق فريق تشيب غاناسي رايسنغ سكوت ديكسون، بينما سيكون المركز الخامس من نصيب ويل باور والسادس من نصيب رايان هانتر-راي.

المركزين السابع والثامن سيكونان من نصيب ثنائي فريق رحال ليترمان رايسنغ تاكوما ساتو وغراهام رحال، بينما أكمل المراكز العشرة الأولى  فيلكس روزنكفيست وجايمس هنشكليف.

وغطت السحب الكثيفة سماء المنطقة، ما منع المروحية الطبية من الهبوط في الحلبة، وبعد فترة انتظار طويلة بدأت زخات قوية من الأمطار بالتساقط، ما استدعى قيام المنظمين لإلغاء الحصة التأهيلية لدواعي السلامة.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.