كولتون هيرتا ينطلق أولاً في لاغونا سيكا

سجل سائق فريق ماردينغ رايسنغ الأميركي كولتون هيرتا التوقيت الأسرع في الحصة التأهيلية لختام موسم 2019 من سلسلة إندي كار، ويأتي ذلك بعد إعلان انتقاله إلى صفوف فريق أندريتي أوتوسبورت اعتباراً من الموسم المقبل.

وتصدر هيرتا الجدول العام للترتيب فور خروجه من السباق، وتمكن من تسجيل 1:10.140 دقيقة، متقدماً على سائق فريق تشيب غاناسي سكوت ديكسون في المركز الثاني وأليكساندر روسي في المركز الثالث.

وهذا المركز هو الرابع لعائلة هيرتا، حيث أحرز والده المركز الأول عام 1997 في لاغونا سيكا، بينما لم يتمكن ديكسون من مجاراة سرعة هيرتا في معركة الحصة التأهيلية.

وسينطلق من المركز الرابع سائق فريق بينسيكي أوتوسبورت جوزيف نيوغاردن، بينما تأهل جايمس هنشكليف في المركز الخامس، بينما أنهى سيمون باجينو الحصة في المركز السادس.

ولم يتمكن ويل باور من التواجد ضمن ضمن المراكز الست الأولى، وسينطلق من المركز السابع، أمام غراهام رحال في المركز الثامن، رايان هانتر-راي في المركز التاسع وماكس شيلتون في المركز العاشر.

وتأهل سائق فريق شميت بيترسون ماركوس إريكسون في المركز الحادي عشر، سانتينو فيروتشي في المركز الثاني عشر، كونور دالي في المركز 13، فيلكس روزنكفيست في المركز 14 وسبينسر بيغوت في المركز 15.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.