إندي كار: هيرتا يفوز بسباق لاغونا سيكا ونيوغاردن بطلاً للسلسلة

حقق المبتدئ كولتون هيرتا الفوز بالجولة الختامية لسلسلة إندي كار في لاغونا سيكا، بينما فاز بلقب السلسلة سائق فريق بينسيكي جوزيف نيوغاردن بعد إنهاءه السباق في المركز الثامن.

وانطلق هيرتا من المركز الأول، ولم ينظر إلى الخلف حتى ظهور العلم الشطرنجي، وعبر خط النهاية أمام ويل باور، بفارق نصف ثانية فقط، محققاً فوزه الثاني في السلسلة.

وانطلق نيوغاردن متصدر الترتيب العام من المركز الرابع، وقدم سباقاً جيداً بدون أية مخاطرات، وأحرز النقاط الكافية لضمان فوزه باللقب الثاني في مسيرته الرياضية، بعد فوزه باللقب الأول عام 2017.

وكتفى باور بالمركز الثاني خلف هيرتا، ليُكمل سكوت ديكسون منصة التتويج، كما تم تكريم السائق السويدي فيلكس روزنكفيست بجائزة أفضل مبتدئ لهذا الموسم.

وأنهى روزنكفيست السباق في المركز الخامس، خلف سيمون باجينو، وأمام سائق فريق أندريتي أوتوسبورت أليكساندر روسي، بينما استخدم سيباستيان بورديه استراتيجية مختلفة تقضي باستخدام إطارات أسرع في الجولة الأخيرة من السباق، وعبر خط النهاية في المركز السابع أمام نيوغاردن.

المركز التاسع كان من نصيب سائق فريق شميت بيترسون جايمس هنشكليف، بينما أكمل ترتيب المراكز العشرة الأولى سائق فريق أندريتي اوتوسبورت رايان هانتر-راي.

وشهد السباق ظهور أعلام التحذير المزدوجة بعد اصطدام كونور دالي بسيارة ماركو أندريتي في اللفة 46، تبع ذلك حادث آخر اشترك فيه سانتينو فيروتشي الذي اصطدم بسيارة تاكوما ساتو في المنعطف الثاني.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.