الإندي كار تجري الاختبار الأخير لنظام حماية مقصورة السائق الزجاجي

واصلت سلسلة الإندي كار الأميركية تطويرها لنظام حماية مقصورة السائق الزجاجي، وذلك من خلال تجارب أقامتها على حلبة ‘سيبرينغ‘ مع فريقي ماكلارين ‘أس بي‘ ودايل كوين يوم الثلاثاء الماضي.

وكانت ظروف التجارب، التي امتدت ليوم واحد فقط، مثالية جداً بالمقارنة مع سباقات الإندي كار التي تتم في أجواء حارة ورطبة، في حين كان مسار الحلبة مليئاً بالمطبات لمحاكاة ظروف حلبات الشوارع.

وأجرى التجارب كل من بطل الإندي كار أربع مرات سيباستيان بوردياس من فريق دايل كوين، باتريكيو أوارد من ماكلارين وسانتينو فيروتشي من فريق دايل كوين.

أخبار أخرى:

إندي كار تستخدم نظام حماية المقصورة الزجاجي في موسم 2020


إندي كار تختبر نظام حماية مقصورة السائق الزجاجي في إنديانابوليس

وسمح طقس ولاية فلوريا الغباري للسائقين بتجربة أنظمة تبريدهم واختبار الأنظمة المشتتة للضباب، في حين لم يعاني بوردياس، الذي يرتدي نظارات طبية، من أي مشاكل في الرؤية من خلال نظام حماية المقصورة الزجاجي، وتأقلم أوراد سريعاً مع المقصورة الجديدة بينما لم يعاني فيروتشي من أي مشاكل داخل السيارة.

ومع اختبار فريقي ماكلارين واديل كوين النظام الجديد، ارتفع عدد الفرق التي قامة بتجربته إلى خمسة، بعد فرق تشيب غاناسي، بينسكي وأندريتي.

وعن ذلك قال بوردياس: “إنها خطوة مهمة على صعيد السلامة، في السباقات نقود سياراتنا والكثير من الأشلاء تتطاير، لذا أعتقد أن الجميع مرحب بهذه الخطة”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.