أكاديمية ضمان تستعين ببطل العالم هيلتبراند لتطوير مهارات سائقيها في بطولة دبي المفتوحة للكارتينغ

تابعونا على

بات سائقو أكاديمية ضمان للسرعة سعيد آل علي والشقيقتان القبيسي آمنة وحمدة على أتم الاستعداد للنسخة الخامسة من بطولة دبي المفتوحة للكارتينغ “أو-بلايت (O-Plate)، التي تقام منافساتها نهاية الأسبوع الجاري (19 و20 كانون الثاني / يناير( على حلبة دبي كارتدروم.

وسيشارك ضمن صفوف فريق الأكاديمية في هذا الحدث بطل العالم للكارتينغ بيدرو هيلتبراند على متن عربات “سي آر جي”، وهو يعتبر أقوى الأسماء الدولية المشاركة في بطولة دبي المفتوحة للكارتينغ.

مشاركة البطل الإسباني في فريق أكاديمية ضمان و”سي آر جي” الشرق الأوسط تأتي ضمن برنامج الأكاديمية التدريبي المكثف، وسينال نجوم أكاديمية ضمان الكثير من المعرفة التي يتمتع بها بطل العالم حيث يضع في متناول يديهم باعاً كبيراً من الخبرة لناحية الاستعداد والتحضير للبطولات، وضبط معايير الكارت وغيرها الكثير من الدروس وذلك في أجواء تنافسية حقيقية تقام على حلبة دبي كارتدوم.

حقق بيدرو هيلتبراند لقب بطولة العالم للاتحاد الدولي للكارتينج “CIK-FIA” عام 2016 ضمن البطولة الأوروبية لفئة ” OK”، ولقب كأس السوبر الدولية للكارتينج ضمن فئة “KZ2″، وبطولة إسبانيا للكارتينج ضمن فئة “KZ2” عام 2016.

أما إنجازات أكاديمية ضمان للسرعة فهي مشرفة للغاية، إذ حقق الجيل الإماراتي الجديد من سائقي سباقات السيارات أكثر من 50 منصة تتويج والفوز بلقب بطولة الإمارات روتاكس ماكس للكارتينغ على يد الإماراتية الطائرة آمنة القبيسي خلال موسم 2016-2017، كما حقق فريق الأكاديمية الفوز بالمركز الثالث في بطولة أيامي “أكس30” للكارتينغ في ثلاث فئات مختلفة في الموسم الماضي. وعلاوة على ذلك، تأهلت الشقيقتان القبيسي آمنة وحمدة لتمثيل دولة الإمارات في نهائيات بطولة العالم للكارتينغ نهاية العام الماضي في لومان والبرتغال.

كما حققت أكاديمية ضمان للسرعة واحدة من أهدافها الكبيرة مع انتقال آمنة القبيسي (17 ربيعا) من سباقات الكارتينغ إلى عالم سباقات المقعد الأحادي عندما أصبحت أول عربية تخطو نحو سيارات الفورمولا 4 في أوروبا بدعم من “كاسبيرسكي لاب” ضمن فريق بريما الإيطالي. وسيتم الإعلان عن تفاصيل أكثر حول مشاركتها المرتقبة في وقت لاحق.

وتعليقاً على ذلك قال خالد القبيسي، مؤسس أكاديمية ضمان للسرعة والعضو المنتدب في أبوظبي للسباقات: “نحن سعداء بمشاركة بطل العالم بيدرو هيلتبراند معنا في بطولة دبي المفتوحة للكارتينغ. يتمتع بيدرو بمهنية عالية وقد اكتسب الكثير من الخبرة وأنا على ثقة بأن طلابنا في الأكاديمية سيكتسبون الكثير من تجاربه الدولية خلال السباق المقبل في دبي”.

وأضاف القبيسي: “نعمل بجد لتعزيز برامجنا التدريبية بأساليب متنوعة وهي لا تقتصر على التدريب في حلبات الكارتينج المحلية ولكن أيضا في الحلبات الإقليمية والدولية. ومشاركة بيدرو في بطولة دبي المفتوحة ضمن فريقنا هو أحد تلك الأساليب المميزة التي نتبعها ضمن برنامجنا لتطوير السائقين الإماراتيين الناشئين”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.