عبداللـه الدوسري يشارك بالجولة الثالثة من بطولة البحرين لسباقات الكارتينغ القصيرة

تابعونا على

يتوجه السائق السعودي اليافع عبد اللـه الدوسري إلى مملكة البحرين نهاية الأسبوع الجاري للمُشاركة في الجولة الثالثة من بُطولة البحرين لسباقات الكارتينغ القصيرة، التي ستُقام يوم السبت المُقبل 8 كانون الأول / ديسمبر.

ضمن برنامج السائق السعودي الناشئ عبد اللـه الدوسري، من فريق “إي دي للسباقات”، في مُنافسات الكارتينغ، سيخوض الدوسري الجولة الثالثة من بُطولة البحرين لسباقات الكاريتيغ القصيرة، التي ستُقام نهاية الأسبوع الجاري، على حلبة البحرين الدولية للكارتيغ، ضمن مُجمع حلبة البحرين الدولية في الصخير.

وكان الدوسري قد حقق المركز الخامس في الجولة السابقة للبُطولة، في فئة الناشئين، والتي أُقيمت في التاسع من تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي. وهو يتطلع الآن للحفاظ على سجله في المُنافسة على المراكز الأولى، فضلًا عن حصد النقاط في البُطولة، والمُنافسة على لقبها.

كما سيُشارك والده عيسى، سائق الراليات، في السباق، في فئة الكبار، حيث يُحقق هو الآخر نتائج طيبة فيها.

وقال عبد اللـه: “نُحقق نتائج جيدة في بطولة البحرين، نأمل مُواصلة ذلك، والمُنافسة على المراكز الأولى، وإنهاء العام بأفضل نتيجةٍ مُمكنة إن شاء اللـه”

وقال عيسى: “أشارك في السباق كدعمٍ لعبد اللـه، إضافةً إلى أنني أتمرن للحفاظ على قُدراتي التسابقية”.

وفي الفترة الفاصلة بين الجولَتَيْن، شارك الدوسري في الجولة الثالثة من سلسلة تحدي “أكس 30″آيامي الإمارات للكارتينغ، والتي أُقيمت في 23 تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، واستضافتها حلبة راك تراك “مسار الإمارات”، بإمارة راس الخيمة. حيث أنهى ذلك السباق عاشرًا.

وستكون هذه الجولة آخر مُشاركة لعبد اللـه الدوسري في العام الجاري، 2018. وستكون الجولة الرابعة من البُطولة البحرية أول نشاط رياضي له في العام المُقبل، 2019، حيث ستُقام في الرابع من كانون الثاني (يناير).

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.