مناف حجاوي يفوز بلقب بطولة الإمارات للكارتينغ 2019 للعام الثاني على التوالي

تابعونا على

تلذذ الناشئ مناف حجاوي بتذوُّق نشوة الانتصار مجدّدًا، بعد أن حقّق لقب فئة الكبار “سينيورز” ضمن بطولة الإمارات للكارتينغ لموسم 2019 للعام الثاني على التوالي، حيث جاء إنجازه الأخير بطعمٍ أجمل نتيجة شراسة المنافسة التي شهدها موسم 2019.

حقّق حجاوي فوزًا مُثيرًا في السباق النهائيّ، مُنهيًا إياه بتوقيت 21:08.900 دقيقة، مما ساعده على ضمان اللقب، وذلك بالرغم من صعوبة المهمّة التي واجهها على إثر انطلاقه من المركز السادس، بعد تلقّيه عقوبة زمنيّة قُدّرت بعشر ثواني ضمن منافسات السباق ما قبل النهائي من الجولة الختاميّة.

وجاء انتصاره الأخير ليُضاف إلى سجلٍ مظفّر لحجاوي هذا الموسم، إذ سبق وأن ضمن ثلاثة انتصارات أخرى حقّقها على مدار الجولات الخمس الأولى من الموسم، وهو الرصيد الأعلى من بين جميع السائقين المشاركين في البطولة، كما أنّه تواجد في المركز الثاني ضمن السباقَين النهائيّين الآخرين المتبقيين، فضلًا عن إحرازه توقيت أسرع لفة في مراحل السباقات الثلاثة من الجولة السادسة – الأخيرة.

أمّا على صعيد السرعة المباشرة، فقد فرض الأردني اليافع سيطرته عبر تحقيق خمسة أقطاب انطلاقٍ أولى، لتتضافر كلّ هذه النتائج من أجل ضمان بلوغه لإنجاز أردني غير مسبوق.

وحقّق النشمي ما مجموعه 499 نقطة، ليضمن التتويج باللقب بفارق 12 نقطة عن أقرب ملاحقيه، بينما بلغ الفارق بينه وبين المركز الثالث 24 نقطة، وهو ما يؤكّد شدّة المنافسات الحامية التي شهدها هذا الموسم.

وعبّر مناف عن فرحته العارمة بهذا الانتصار المبهر، موجّهًا الشكر إلى فريقه الذي ساعده على تحقيق هذا الإنجاز. كما أشاد في الوقت ذاته بميكانيكيّه مارك روز الذي مثّل مصدر قوّة وإصرار بالنسبة له بتحقيق هذا الإنجاز.

وقال مناف: “أود أن أشكر فريق (بيريل آرت الشرق الأوسط) وعلى رأسه سند شنَّك مما قدموه لي من وقت وجهد، وسيارة ذات أداء عالي”.

وأضاف: “كما أود أن أشكر الميكانيكي مارك روز الذي كان مصدر قوة لي وإصرار كما أبقى أداء السيارة على أعلى مستوى في جميع السباقات”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.