سباقات وعروض مميزة تشهدها حلبة مرسى ياس خلال شهر رمضان المبارك

تابعونا على

أعلنت حلبة مرسى ياس عن تغير التوقيت الرسمي للفعاليات والأنشطة الترفيهية خلال شهر رمضان المبارك، فضلًا عن إطلاق مجموعة واسعة من العروض الحماسية في منطقة كارت زون ياس الوجهة المثلى لاختبار متعة وحماسة سباقات الكارتينج، وحسومات على أبرز المنتجات المرتبطة برياضة السيارات. 

صمم منظمو الحلبة باقة مميزة لعاشق السباقات خلال الشهر الكريم وبحسومات تصل إلى 20% على تجربة القيادة والكارتينج.

توفر منطقة كارت زون ياس فرصة أمام عشاق السرعة الانطلاق بالسرعة القصوى على المسار الجديد البالغ 1 كيلومتر، يتضمن المسار الجديد مستويات متفاوتة للارتفاع كما يمكن تعديل تصميمه إلى ثلاثة تصاميم مختلفة توفر فرصة إقامة عدة سباقات في وقت واحد، متيحًا خيارات غير مسبوقة.

كما وتوفر ياس كارت زون بمزاياها الرائعة مجموعة إضافية من تجارب القيادة، ابتداءً من حصص بامبينو للصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و7 سنوات، وحصص القيادة للصغار (8 – 12 سنة) بالإضافة إلى استضافة وتنظيم حفلات أعياد الميلاد، وحصص القيادة للمجموعات، التي تتيح للأصدقاء والعائلات التسابق فيما بينهم ليتوج واحد فقط منهم بلقب أسرع سائق.

وتفتح ياس كارت زون أبوابها خلال شهر رمضان بدءًا من 6:00 مساءً ولغاية منتصف الليل أيام الأحد والإثنين والثلاثاء والأربعاء، ومن الساعة 6:00 مساءً إلى 02:00 بعد منتصف الليل أيام الخميس والجمعة والسبت.

ولقد أدرجت حلبة مرسى ياس باقات جديدة في منطقة ياس كارت زون للمناسبات وأعياد الميلاد مع أجواء حافلة بالحماس والمتعة فضلًا عن تواجد البالونات والطعام الشهي وكعكة عيد الميلاد والبرامج الترفيهية بالإضافة إلى سباقات الكارتينج التي يخوضها كافة الأطفال لتدخلهم بأجواء سباق الفورمولا1 ويشعرون وكأنهم أبطال حقيقيون. هذا وتم تقسيم المسابقات إلى فئات بحسب العمر، إذ تم تصميم سباق يناسب الأطفال ممن يبلغ عمرهم بين 5 إلى 7 سنوات، وفئة جونيور للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 إلى 12 سنة، وفئة خاصة لمن يبلغ أعمارهم بين 13 سنة وما فوق.

كما وأعدت حلبة مرسى ياس تجربة إفطار أو سحور مميزة مع اطلالات مذهلة على مسار الحلبة الشهير وموطن سباق فورمولا 1، فضلًا عن مشاهدة أروع المناظر في جزيرة ياس أثناء الاسترخاء ضمن مرافق ملكية فاخرة.

تتضمن قوائم الطعام مجموعة واسعة ومختارة بعناية فائقة من الوجبات الشهية والطازجة التي تُقدم ضمن بيئة فريدة تتسم بطابع خاص يجعل منها الوجه الأمثل لعشاق أجواء الراحة والرفاهية أو محبي السرعة على حد سواء، إذ تتوفر تجربة الكارتينج التي تقام في كارت زون ياس أو من الممكن خوض تحدي منطقة الصيانة الذي يأخذ المشاركين إلى أجواء فورمولا1، فضلًا عن إمكانية خوض تجارب دريفت على مسار الحلبة والانطلاق بسرعات هائلة.

وتستضيف حلبة مرسى ياس بطولة زايد الرياضية للكارتينج بالتعاون مع نادي ضباط القوات المسلحة خلال شهر رمضان المبارك، وتتضمن بطولة زايد الرياضية للكارتينج 3 جولات تتوزع على ثلاثة أيام خلال شهر رمضان المبارك 2019، خلال الأيام التالية: الجولة الأولى الخميس 9 مايو، والجولة الثانية الخميس 16 مايو، والجولة الثالثة الخميس 23 مايو.

وفي حال حصل فريقان على عدد النقاط ذاتها، فسيتم اختيار الفريق الفائز بناءً على مرات إحراز مركز متقدم في كل جولة. وفي حال استمر التعادل، فسيتم تحديد الفريق الفائز بناءً على مراكز مرحلة التأهيل.

انطلقت بطولة الكارتينج الترفيهية بهدف تشجيع سائقي سيارات الكارتينج الجدد وذوي الخبرة على المشاركة في سلسلة ممتعة من السباقات بحضور جمهور متنوع. ومن المتوقع أن تكون هناك مستويات مختلفة من الخبرة ضمن المنافسات. لا تتطلب المشاركة وجود خبرة سابقة ولا تراخيص ولا معدات إضافية، إذ يوفر الحدث الذي يقام على مدار 3 أيام في منطقة ياس كارت زون الحديثة والمجهزة بكافة المعدات والأغراض اللازمة للمتسابقين.

وسيمنح مسار ياس كارت زون البالغ 1 كيلومتر مزيدًا من المتعة والتحدي، ويعد المكان الأمثل لاختبار مهارات السائقين والمنافسة بالوصول إلى منصة التتويج.

توقيت الفعاليات والأنشطة في حلبة مرسى ياس خلال شهر رمضان المبارك

الكارتينج: من الأحد حتى الأربعاء، تنطلق بتمام الساعة 6 مساءً وتستمر حتى 12 منصف الليل، الخميس والسبت من الساعة 6 مساءً وتستمر حتى 2 بعد منصف الليل.

تجارب الركوب والقيادة على مسار حلبة مرسى ياس: تنطلق بتمام الساعة 8 مساءً وتستمر حتى 11:30 ليلًا. علمًا أن كافة المنشآت تفتح أبوابها من الساعة 06:30 مساءً حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

التوقيت الصيفي بدءًا من نهاية شهر رمضان حتى 31 أغسطس 2019

الكارتينج: من الأحد حتى الأربعاء، تنطلق بتمام الساعة 6 مساءً وتستمر حتى 12 منصف الليل.

تجارب الركوب والقيادة على مسار حلبة مرسى ياس: تنطلق بتمام الساعة 8 مساءً وتستمر حتى 11:30 ليلًا. علمًا أن كافة المنشآت تفتح أبوابها من الساعة 06:30 مساءً حتى الساعة 12:00 منتصف الليل

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.