القطري مشعل النعيمي ينطلق أولاً في السباق الأول لبطولة قطر للسوبر بايك

تابعونا على

أحرز الدراج القطري مشعل النعيمي مركز الانطلاق الأول للجولة الثالثة من بطولة قطر للسوبر بايك على حلبة لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة، بعد تسجيله زمناً قدره 2:01.868 دقيقة.

وقال النعيمي: “أنا مسرور للانطلاق من المركز الأول، وحاولت أن أحصل على ضبطٍ مثالي للدراجة لكنني لم أكن قادراً على ذلك، ولا تزال لدي بعض المشاكل”.

وتابع: “في حصة التجارب الأولى حاولت ضبط الدراجة بما يناسب أسلوب قيادتي، لكن الأمور لم تكن جيدة، وفي فترة التحمية سأبذل جهداً أكبر للحصول على ضبط مثالي للانطلاق بشكلٍ جيد والمنافسة لتحقيق الفوز في كلا السباقين”.

المركز الثاني على شبكة الانطلاق كان من نصيب الدراج الأسترالي أليكس كودلين، حيث أحرز زمناً قدره 2:01.966 د، متقدماً على الدراج القطري سعيد السليطي في المركز الثالث.

وقال كودلين بعد نهاية الحصة التأهيلية: “اليوم كان جيداً من كافة النواحي، وأنا سعيد مع هذه النتيجة، وبالتأكيد كنت أرغب بتحقيق مركز الانطلاق الأول، لكنني أعتقد أن الأمور ستكون أفضل في السباق”.


وتابع: “كانت حالة الإطارات جيدة، وكنت قادراً على القيام بلفات سريعة طوال وقت الحصة، لكن دراجة مشعل كانت أسرع على الخطوط المستقيمة، لكنني أعتقد أن دراجتي أسرع في المنعطفات، ومع ذلك سنرى يوم غد ما سيحدث”.

وأضاف: “رغم أن السباق من 15 لفة فقط، لكنني لست متعباً وأشعر بالراحة، وأعتقد أنني قادر على تحقيق الفوز يوم غد، لكن دعونا ننتظر ونرى”.

وهذه هي المرة الأولى التي ينطلق فيها الدراج القطري سعيد السليطي من الصف الأول هذا الموسم، وصرح قائلاً: “أنا سعيد جداً مع نتيجة اليوم، وهذه المرة الأولى التي انطلق فيها من الصف الأول على شبكة الانطلاق، وهذه النتيجة جيدة جداً لنا”.

وتابع: “لقد عملنا بشكلٍ مكثف للحصول على نتائج إيجابية، وأنا مسرور مع أداء الدراجة، لكنني بحاجة إلى بعض اللمسات الأخيرة على الضبط وسنكون مستعدين للسباق، وأتمنى للجميع حظاً موفقاً، وشكراً جزيلأً لفريقي والاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية على دعمهم المستمر”.

وفي بطولة السوبر سبورت، أحرز الدراج السعودي عبد العزيز بن لادن مركز الانطلاق الأول، متقدماً على الدراج القطري فهد السويدي ثانيا، أحمد المعيني في المركز الثالث.

أما في فئة النساء، فقد كانت نتيجة التأهل الأفضل من نصيب الصربية مانكا كاتراسنيك، حيث ستنطق من المركز السابع على شبكة الانطلاق.

بعض اللقطات من الحصة التأهيلية

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.