الجولة الثالثة من بطولة لوسيل الدولية للموتوكروس تنطلق غداً

تنطلق يوم غد الجمعة الجولة الثالثة من بطولة لوسيل الدولية للموتوكروس، التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية برئاسة ناصر بن خليفة العطية.

ويُتوقع أن تشهد هذه الجولة منافسة حامية خاصة في فئة “أم أكس 1” بين الكويتي محمد جعفر ومنافسه البريطاني بنجامين مينزيس ولكل منهما 47 نقطة، ويدخل في دائرة الصراع على المنافسة الدراج الاماراتي سلطان البلوشي برصيد 40 نقطة.

كما أن المنافسة في فئة “أم أكس “2 ستشهد هي الأخرى صراعاً قوياً بين البريطاني ريان بلير الذي في رصيده 100 نقطة ومنافسة الدراج الكويتي مشاري أبوشيبه برصيد 88 نقطة، ويدخل معهم الدراج الكويتي معاذ الأنصاري برصيد 80 نقطة.

أما في فئة كبار السن فوق الأربعين عاًما، فما زال البطل الاماراتي علي الكبيسي يغرد وحيداً خارج السرب برصيد 94 نقطة، ويأتي في المركز الثاني الدراج الفنلندي تومي ساريفارا برصيد 82 نقطة. وفي المركز الثالث الدراج الكندي لوك ديوبوبيس برصيد 81 نقطة.

الناشئون يبدعون:

وتألق وأبدع المشاركون من الناشئين والصغار وظهرت مواهبهم وكان التنافس بينهم مثيراً وقوياً خاص  بعد أن قام الاتحاد هذا الموسم بتخصيص فئتين لهم هما فئة 65 سي سي وفئة  85 سي سي التي يتصدرها الدراج الاماراتي عبداللـه النعيمي .

ويتصدر فئة الناشئين 85 سي سي الدراج الاماراتي عبداللـه النعيمي.

وسيبدأ برنامج اليوم الجمعة الساعة 9 صباحاً بالتجارب الحرة ثم الحصة التأهيلية في تمام الساعة 10:00 صباحاً، وسينطلق السباق الأول في الساعة 11:00 صباحاً. أما السباق الثاني فيبدأ في الساعة 2:00 بعد الظهر.

وستختتم الجولة الثالثة الساعة الثالثة عصراً بتتويج الفائزين في السباقات والفئات المختلفة.

الترتيب العام للدراجين قبل الجولة الثالثة

فئة أم أكس 1

1 – محمد جعفر – الكويت: 47 نقطة.

2 – بنجامين مينزيس – بريطانيا: 47

3- سلطان البلوشي- الامارات: 40 نقطة .

فئة أم أكس 2

1 – ريان بلير- بريطانيا: 100 نقطة .

2- مشاري أبوشيبه – الكويت: 88 نقطة

3- معاذ الانصاري – الكويت: 80 نقطة.

فئة كبار السن

1 – علي الكبيسي – الامارات: 94 نقطة

2 – تومي ساريفارا – فنلندا: 82 نقطة

3 – لوك ديوبوبيس – كندا: 81 نقطة

موتوكروس

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.