سوبر بايك: جوناثان ريا في صدارة تجارب قطر الأولى

أحرز الدراج البريطاني وحامل اللقب البريطاني جوناثان ريا التوقيت الأسرع لحصة التجارب الأولى للجولة الختامية من بطولة العالم للسوبر بايك، والتي أُقيمت تحت الأضواء الكاشفة لحلبة لوسيل في العاصمة القطرية الدوحة، حيث يسعى البريطاني للفوز باللقب العالمي الثاني.

> حلبة لوسيل الدولية تستعد لاستضافة الجولة الختامية للسوبربايك

وكان المركز الثاني في التجارب لصالح ديفيس، في حين اكتفى مايكل فاندر مارك بالمركز الثالث وسام لوز في المركز الرابع، وزميله في الفريق سيلفان جانتولي في المركز الخامس

أما المركز السادس فكان من نصيب نيكي هايدن، متقدماً على تشافي فوريس سابعاً ودافيدي جوليانو ثامناً، والذي أظهر سيطرته على إصابة الكتف التي يعاني منها.

وأنهى الدراج جوردي توريس الحصة في المركز التاسع، متقدماً على زميله في الفريق رافايللي دي روسا في المركز العاشر، والذي سقط عن دراجته في مخرج المنعطف 6، لكنه تمكن من العودة إلى دراجته واستئناف الحصة.

وتأتي مشاركة دي روسا في السوبر بايك بعد تحقيقه لقب سلسلة “سوبر ستوك 1000” في الجولة الأخيرة التي أُقيمت على حلبة خيريز الإسبانية.

وأظهر الدراج طوم سايكس أنه بحاجة إلى عمل كبير للحاق بزميله في الفريق نهاية الأسبوع الحالي، حيث أنهى حصة التجارب الأولى في المركز 13.

كما أنهى الدراج القطري سعيد السليطي الحصة في المركز 19، حيث تمكن من تحسين توقيته في الدقائق الأخيرة.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.