الهاجري الأسرع في الجولة الافتتاحية من بطولة قطر للسيارات السياحية

تابعونا على

سجّل السائق القطري منصور الهاجري التوقيت الأسرع في حصة التجارب من الجولة الافتتاحية لبطولة قطر للسيارات السياحية، بتوقيت قدره 2:28:694 دقيقة.

وقال الهاجري: “كان المسار مُغبّراً قليلاً، والرياح قوية والطقس حار، لكن كان من الرائع بأنني تمكنت من الوصول إلى وتيرتي، وبدأت تواقيت لفاتي تصبح أسرع، احتاج لإصلاح شيءٍ ما، وآمل أن أنجح بذلك يوم الغد، عانى عبد الله من بعض المشاكل مع سيارته، وأعتقد أن سيكون بمركز متقدم لولا ذلك”.

وكان المركز الثاني من نصيب السائق الفلسطيني عمران كرامة، الذي يجلس أيضاً خلف مقود سيارة تويوتا، وسجّل توقيتاً قدره 2:30:176 دقيقة.

وقال كرامة: “كانت تجارب رائعة، وعامل الطقس كان مؤثراً قليلاً مع الرياح والغبار، وعانيتُ من بعض المشاكل مع السيارة، لكنني تمكنتُ من خطف المركز الثاني، وهو أمرٌ جيد للسباق الأول من الموسم، أعتقد أن الجميع عانى مع درجات الحرارة، أنا متأكد أنه سيكون سباقاً مثيراً يوم الغد”.

وحلَّ في المركز الثالث السائق عبد الله الخيلايفي، الذي عانى من مشكلة أيضاً في سيارته الـ تويوتا، وحقق توقيتاً يُقدر بـ 2:32:103 دقيقة.

حيث قال الخلايفي: “كان لدي بعض المشاكل الكهربائية، وآمل أن أتمكن من إصلاحها بحلول يوم الغد، عادة تكون تواقيتي أفضل من التي سجلتها اليوم في الحصة التأهيلية، وسأحاول استعادة بعض التواقيت بعد إصلاح المشكلة”.

وسينطلق سباق يوم الغد عند الساعة 12:45، أما الثاني سيكون عند الساعة 15:45.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.