بطولة قطر الدولية للسوبر ستوك والسيارات السياحية تُستأنف بجولتها الخامسة

تُستأنف بطولة قطر الدولية للسوبر ستوك والسيارات السياحية منافساتها بإقامة الجولة الخامسة يومي 5 و 6 أيار / مايو في نادي حلبة لوسيل الرياضي.

وفي بطولة قطر للسوبر ستوك 600 حدثت سلسلة من المفاجآت في نتائج الجولة الأخيرة بعد تصادم الدراجين سعيد السليطي ومشعل النعيمي في السباق الثاني من الجولة الماضية ليتصدر السباق الدراج ناصر المالكي، وستكون هذه الجولة حاسمة لكلا الدراجين في محاولة للحصول نقاط السباق لتصدر المشهد من جديد.

من جانبه قال سعيد السليطي: “أتطلع إلى للفوز في سباقي الجولة المقبلة وذلك لأهمية النقاط خصوصاً بعد خسارة السباق الأخير فالجولة الماضية بسبب الحادث الذي وقع مع زميلي مشعل النعيمي”.

وأضاف: “الحمد للـه تعافيت من الاصابة التي لحقت بي بعد الحادث والأن أنا في أفضل حال بعد مرحلة العلاج من الإصابة”.

ويخوض مشعل النعيمي الجولتين الأخيرتين على متن دراجة جديدة بعد الحادث الأخير في الجولة الماضية الذي أدى إلى تحطم الدراجة تماماً.

وقال النعيمي: “أنا على استعداد للجولتين المقبلتين من البطولة خصوصاً بعد الانتهاء من اختبار الدراجة الجديدة بعدما تحطمت الدراجة القديمة في الحادث الذي وقع في الجولة الماضية مع زميلي سعيد السليطي”.

وأضاف النعيمي: “الحمد للـه معنوياتي مرتفعة خصوصاً بعد فوزي للمرة الثانية في بطولة البحرين التي أقيمت مؤخراً ومحافظتي على اللقب”.

بطولة قطر الدولية للسوبر ستوك والسيارات السياحية تُستأنف بجولتها الخامسةمن ناحية أخرى، يحتل ناصر المالكي المركز الثالث في البطولة ب 137 نقطة، بينما يأتي الدراج علي الشمري في المركز الرابع ب 98 نقطة. ويحتل الدراج عبد اللـه القبيسي المركز الخامس ب 94 نقطة والجدير بالذكر بأن القبيسي فاز بالمركز الثاني في السباق الأخير من الجولة الماضية.

 وقال: “أنا سعيد جدا بنتائج السباق الأخير لأنه يعطيني الكثير من الحافز المعنوي لتحقيق الأفضل في الجولتين المتبقيتين في البطولة”.

وتابع: “أحتل حالياً الخامسة بفارق 4 نقاط فقط عن صاحب المركز الرابع وسأحاول التقدم إلى الأمام للحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط لإنهاء للحصول على المركز الرابع “.

أما على صعيد بطولة قطر للسيارات السياحية، التي وصلت إلى جولتها الخامسة هي الأخرى، فيحتدم الصراع والمنافسة بين السائقين خصوصاً عبداللـه الخليفي ومنصور الهاجري بالإضافة إلى باقي المشاركين والذين أعطوا المنافسة إثارة وندية تزداد قوة في كل جولة.

وقال عبداللـه الخليفي: “كانت الجولة الأخيرة مثيرة للغاية وكانت التوقيتات قريبة جدا لذلك أتوقع أن تكون الجولة القادمة صعبة جداً خصوصاً بيني وبين منصور وسعدون وعمران للفوز في هذه الجولة، كان لدينا بعض الأعطال الفنية التي جعلتنا نتوقف في السباقين لأوقات قصرية ثم نعود من جديد، ونأمل في هذه الجولة أن تكون سباقات خالية من الحوادث والأعطال الفنية “.

من جانبه، قال منصور الهاجري، الذي يحتل المركز الثاني في الترتيب: “لقد شهدنا أداء كبيرا من جميع السائقين في الجولة الأخيرة، ونأمل أن نتمكن من الحفاظ على هذا الإيقاع لتكون المنافسة أكثر إثارة وتحدي في الجولتين المتبقيتين”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.