تود يحضر حقل توزيع جوائز الرياضة الميكانيكية في لبنان والشرق الأوسط

تابعونا على

أُقيم حفل توزيع الجوائز على ابطال الرياضة الميكانيكية في لبنان والشرق الأوسط 201 في مقر النادي اللبناني للسيارات والسياحة بحضور رئيس الاتحاد الدولي للسيارات “فيا” جان تود، في اجواء رياضية ميكانيكية بامتياز ووسط تنظيم مميّز يضاهي ابرز الاحتفالات العالمية.

وتحدث المنسق العام للاتحاد الدولي للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عماد لحود عن “جردة” العام 2018 التي كانت حافلة بالسباقات وموجهاً الشكر الى رئيس واعضاء مجلس ادارة النادي على الرعاية التي يولونها للرياضة عامة في النادي والرياضة الميكانيكية خاصة.

ثم اعتلى تود المنبر وقال: “مرة جديدة انا مسرور لوجودي في لبنان وفي حفل توزيع الجوائز على الابطال. علاقتي بالنادي اللبناني للسيارات والسياحة علاقة وطيدة منذ مشاركتي كملاح في رالي لبنان في العام 1975 اي منذ 43 سنة”.

وأضاف: “أعلم تماماً النشاط المميز للنادي اللبناني على مدار السنة ولبنان من ابرز الدول في المنطقة المعروفة بحسن تنظيم السباقات على اختلافها ودور النادي فاعل ضمن أسرة الاتحاد الدولي للسيارات وحضوره دائم في الاجتماعات والجمعيات العمومية وهنالك عدد من اللبنانيين يتبوأون مناصب هامة في الاتحاد الدولي بفضل كفاءتهم”.

ثم جرت عملية توزيع الكؤوس والجوائز على الفائزين والفائزات في اجواء احتفالية مميزة. وتسلّم كبار الحضور الدروع التذكارية من مسؤولي النادي المنظّم.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.