الزُبير يحوّل مركز الانطلاق الأول إلى فوز بسباق البحرين الافتتاحي

تابعونا على

حوّل السائق العُماني الفيصل الزُبير مركز الانطلاق الأول في السباق الافتتاحي للجولة الثانية من الموسم العاشر لتحدي كأس بورشه “جي تي 3” الشرق الأوسط إلى فوز رغم انطلاقته المتعثرة.

منطلقاً من المركز الأول خسر الزُبير ثلاثة مراكز في المنعطف الأول لصالح سائق فريق البحرين عيسى عبداللـه آل خليفة التركي بيركاي بيسلر والأميركي مايكل دي كيسادا.

لكن الزُبير سرعان ما استعاد صدارة السباق وبدأ بالابتعاد عن باقي منافسيه ليحقق الفوز بالسباق متقدماً على آل خليفة بينما خسر بيسلر المركز الثالث لصالح الأميركي مايكل دي كيسادا.

 وبعد انتهاء السباق قال الزُبير: “كانت انطلاقتي سيئة جداً. تراجعت من المركز الأول إلى الرابع في المنعكف الأول، وأدركت أنه علي الضغط إلى أن استعدت الصدارة”.

وأضاف: “من ثم بنيت فارقاً بيني وبين عيسى عبداللـه آل خليفة، حافظت على الفارق حتى النهاية. كان سباقاً رائعاً وأنا سعيد جداً بنتيجته. استمتعت بسير الأمور والآن أتطلع قدماً لسباقي الغد”.

وأنهى السائق الجنوب أفريقي سول هاك السباق بالمركز الرابع منطلقاً من المركز السادس، تاركاً الفرنسي جان باتسيست سيموناور وبيركان بالمركزين الخامس والسادس توالياً.

واحتك السائقان خالد الوهيبي وليون كويلر في بداية السباق وتراجعا إلى مؤخرة الترتيب، لكن كولير عاد وشق طريقه ليعبر خط النهاية بالمركز التاسع بينما حاول الوهيبي التقدم إلا أنه خرج عن المسار وانتهى سباقه في منطقة الصيانة.

ويُقام يوم غد السبت السباقين الثاني والثالث للجولة البحرينية

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.