فريق ‘جي أر تي غراسر’ ينطلق أولا في سباق دبي 24 ساعة

تابعونا على

حصل فريق ‘جي أر تي غراسر’ مع سيارة لامبورغيني رقم #63 على مركز الانطلاق الأول للعام الثاني على التوالي في سباق دبي 24 ساعة، مع استلام ميركو بورتولوتي لمهام القيادة وتسجيله للتوقيت الأسرع في الحصة التأهيلية في حلبة دبي أوتودروم.

ويسعى الفريق إلى تحويل مركز الانطلاق الأول ليفوز بسباق ‘هانكوك دبي 24 ساعة’، بعدما فشل في تلك المهمة العام الماضي. 

وتتجه كافة الأنظار إلى سائقي فريق ‘جي أر تي غراسر’، ميركو بورتولوتي، مارك أنيشين، رالف أنيشين، وكريستيان أنغيلهارت الذين يريدون الفوز بالسباق وكسر سيطرة السيارات الألمانية التي فازت بهذا السباق في الأعوام الـ13 الماضية. 

وسجل بورتولوتي أفضل توقيتٍ في الحصة التأهيلية، 1:57.446 د، وأكد أن هذا التوقيت يثبت السرعة التي لا يستهان بها لسيارة ‘لامبورغيني’ الخاصة به، نظراً لأن هذا السباق سيكون الأخير الذي يستخدم فيه الفريق سيارة لامبورغيني هوراكان جي تي 3، نظراً لأن نسخة ‘إيفو’ المطورّة ستسجل مشاركتها الأولى في الحدث المقبل. 

المركز الثاني كان من نصيب سيارة ‘أودي أر 8’ رقم #88، وكان على بعد 0.189 ث عن المتصدر، بينما تنطلق سيارة ‘أودي أر 8 أل أم أس’ الخاصة بفريق دبليو أر تي من المركز الثالث أيضاً. 

أما بالنسبة للفائزين بنسخة العام الماضي من سباق دبي 24 ساعة، فإن سيارة مرسيدس جي تي 3 رقم #2 والخاصة بفريق بلاك فالكون، والتي يقودها الأمير عبد العزيز الفيصل، الأمير سعود الفيصل، هوبيرت هاوبت ويلمر بورمان، فقد تمكنوا من تسجيل توقيت 1:58.144 د ما يعني انطلاقهم من المركز السادس، ولكن مع تمتعهم بثقةٍ لا يستهان بها نظراً لأن فريق بلاك فالكون سبق له الفوز بسباق دبي 24 ساعة أربع مراتٍ في السابق. 

وفي حين تصدرت سيارات لامبورغيني الصدارة في فئة جي تي، كانت سيارة ‘سي دبليو أس إنجينيرنغ جينيتا جي55’، والتي رقمها #378 صاحبة المركز الأول في فئة السيارات السياحية ‘تي سي إي’ مع تسجيل 2:09.035 د كأفضل توقيت في تلك الفئة. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.