فريق ‘كار كوليكشن’ يفوز بسباق دبي 24 ساعة مع أودي

تمكنت سيارة أودي ‘أر 8 أل أم أس’ والتي رقمها #88 التابعة لفريق كار كوليكشن من الفوز بسباق دبي 24 ساعة مع ديميتري بارهوفر، كريستوفر هاس، فريديريك فيرفيتش، وريك بروكيرز. 

ومنذ اللفات الأولى من السباق، بدأت السيارة #88 بمطاردة سيارة لامبورغيني #63 الخاصة بفريق جي أر تي والتي انطلقت من المركز الأول، وتمكنت سيارة أودي من انتزاع الصدارة في فترةٍ متأخرة من المساء مبتعدةً عن الفوضى في السيارات المتأخرة. 

حيث تمكن سائقو سيارة أودي #88 من إحكام قبضتهم على الصدارة طوال الفترة الليلة والفترة الصباحية لضمان الفوز بالسباق. 

وفي حين تمكنت سيارة أودي #7 التابعة لفريق دبليو أر تي من الضغط ومحاولة تهديد حظوظ المتصدرين بالسباق، إلا أن الفريق البلجيكي لم يتمكن من التمتع بالوتيرة ذاتها في نهاية المطاف ليعبر خط النهاية بالمركز الثاني. 

أما بالنسبة لسيارة لامبورغيني #63 والتي انطلقت من المركز الأول، فإنها واجهت مشكلةً ميكانيكيةً في الساعات الأولى من السباق مأ أدى إلى التراجع إلى المركز 13، علماً أن الفريق تمكن من تعويض تأخره ليعبر خط النهاية بالمركز الرابع في نهاية المطاف. 


أما المركز الثالث كان من نصيب سيارة فيراري 488 جي تي 3 التابعة لفريق بوهيميا إنيرجي والتي تحمل الرقم #11، والتي شقت طريقها إلى المركز الثاني في إحدى مراكز السباق ولكنها لم تتمكن من منافسة ثنائي أودي، وخسرت مركزاً لإنهاء السباق على منصة التتويج بالمركز الثالث. 

أما بالنسبة لفريق بلاك فالكون، والذي يعتبر من الأنجح في تاريخ سباق دبي 24 ساعة، فإن نسخة 2019 من السباق كانت للنسيان، وذلك رغم البداية المشجعة لـ خالد القبيسي، لوكا ستولز، جيروين بليكمولين، وبن كيتينغ، والمنافسة في الصدارة مع سيارة مرسيدس ‘جي تي 3’ رقم #3، إلا أنهم انسحبوا إثر مشاكل في منتصف السباق، بينما أنهى زملاؤهم في الفريق، مع السيارة رقم #2، السباق بالمركز 15 فقط.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.