أربعة فائزين في الجولة الافتتاحية من فورمولا 4 الإماراتية

تابعونا على

بدأت مجريات الموسم الثالث من بطولة الفورمولا 4 الإماراتية في 2019 نهاية الأسبوع الماضي وشهدت فوز أربعة سائقين مختلفين اعتلوا عتبات منصبة التتويج في حلبة دبي أوتودروم بين التاسع والحادي عشر من كانون الثاني / يناير الحالي.

وكانت الجولة الأولى من موسم 2019 من بطولة فورمولا 4 الإماراتية مساندةً لسباق دبي 24 ساعة الشهير، وشهدت مشاركة 10 سائقين من أوروبا والشرق الأوسط في أربعة سباقات سباقاتٍ مدتها 25 دقيقة.

وكان الإيطالي ماتيو نانيني، والذي يسجل مشاركته الأولى في سباقات المقعد الأحادي، قد تصدر الحصة التأهيلية الأولى من الموسم، وتمكن من الفوز بالسباق الأول صباح الجمعة، بينما فاز سائق فريق دراغون رايسنغ، لوكاس راي، بالسباق الثاني يوم الجمعة أمام العماني شهاب الحبسي وجوشوا دوركسن، علماً أن الحبسي ودوركسن فازا بسباقٍ لكل منهما يوم السبت. 

ومع نهاية مجريات هذه الجولة قال محمد بن سليم، رئيس نادي الإمارات للسيارات والسياحة ونائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات: “أتوجه بالتهاني لكافة الفائزين الذين قدموا مستوى أداء جيد جداً في نهاية الأسبوع وأنا سعيدٌ لرؤية العديد من السائقين المتحمسين الذين اعتلوا منصبات التتويج”. 

وأضاف: “مشاركة أبطال العالم المستقبليين في الإمارات العربية المتحدة وفوزهم بسباقاتهم الأولى هنا يعتبر لحظةً مميزة أفتخر بها، والأمر لا يرتبط بمسيراتهم الاحترافية وحسب، وإنما بتاريخ بطولة فورمولا 4 الإماراتية أيضاً”. 

وأنهى تصريحه بالقول: “أتطلع قدماً لمزيدٍ من النجاحات في الجولة الثانية خلال الأسابيع المقبلة”. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.