هاك والوهيبي يتشاركان مركز الانطلاق الأول في سباقي دبي أوتودروم الأول والثاني

تابعونا على

تواصلت أحداث الموسم العاشر من بطولة تحدي بورشه جي تي 2 الشرق الأوسط مع انطلاق فعاليات الجولة الثالثة التي أقيمت على حلبة دبي أوتودروم اليوم، حيث شهدت نتائج الحصة التأهيلية تصدر الجنوب أفريقي سول هاك وخالد الوهيبي من عُمان لأول مرة خلال هذا الموسم.

وسينطلق هاك من المركز الأول في السباق الأول للجولة، فيما سينطلق الشاب العماني من المركز الأول في السباق التأهيلي الثاني للسباق الثاني.

هذا الإنجاز هو الأول لهاك والوهيبي منذ انضمامها إلى البطولة العام الماضي. وبعد تأهله بالمركز الأول، قال هاك: “كانت اللفة رائعة، وتمكنت من حجز المركز الأول للمرة الأولى وأنا سعيد جداً بهذا الإنجاز. استعددت جيداً لهذه الجولة بعد الاختبارات أمس، وكان الهدف الرئيسي بالنسبة لي هو التأهل في مركز متقدم، ومع تركيزي الشديد والحالة الذهنية الصافية، تمكنت من تأمين المركز الأول”.

وأضاف: “لقد كان شعوراً رائعاً أن أتمكن من تحقيق هذا المركز، وسأحاول أن أبني على ذلك خلال السباق الأول، وأعتقد أنني بحاجة إلى تحقيق انطلاقة جيدة خلال السباق، لكي أتمكن من صنع الفارق أمام الفيصل الزبير ومتصدري السباق، الآخرين والاستفادة من هذه التجربة الجديدة واكتساب الخبرات اللازمة”.

هاك والوهيبي يتشاركان مركز الانطلاق الأول في سباقي دبي أوتودروم الأول والثانيوسينطلق متصدر الترتيب العام للبطولة العماني الفيصل الزبير من المركز الثالث للسباق الأول ومن المركز الثاني في السباق الثاني.


من جانبه، قال الوهيبي: “أدركت ما يجب فعله للحصول على المركز الأول، وعلى الرغم من ارتكابي بعض الأخطاء في الجولة التأهيلية الأولى، عملت على تلافيها في الجولة الثانية، واعتقد أنني حققت إنجازاً طيباً حيث تعد تلك المرة الأولى التي انطلق فيها من المركز الأول، وسأبذل قصارى جهدي لإنهاء السباق ضمن المراكز الثلاثة الأولى، وسينصب تركيزي على المركز الأول”.

ويُقام سباق جولة دبي أوتودروم الأول مساء اليوم الجمعة، فيما ستستكمل الجولة بالسباقين الثاني والثالث غداً السبت.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.