زينغو موتورسبورت يفوز بفئة ‘تي سي آر‘ في سباق دبي 6 ساعات

تابعونا على

انتهى سباق دبي 6 ساعات، الجولة الأولى من سلسلة سباقات “تي سي آر 24 ساعة” الشرق الأوسط بفوز فريق زينغو موتورسبورت وحلّ ثانياً في الترتيب العام خلف سيارة فريق “وولف بروتوتايب”.

وسيطرت سيارة فريق “ريد كاميل” الـ “كوبرا” التي يقودها الثنائي لوك بروكيرس ويوسف باسيل على معظم مجريات السباق، لكن الفريق الهولندي خسر وقتاً كثيراً قبل ساعة واحدة من انتهاء السباق بسبب عطل في المكابح، ما أجبر السيارة على دخول منطقة الصيانة.

وبذلك تقدم زولتان زينغو وكاسابا توث إلى صدارة السباق ليحققا فوزاً غير متوقع، وأكملا ما مجموعه 178 لفة، أقل بـ 6 لفات فقط من سيارة البروتوتايب الفائزة بالسباق.

وقال مؤسس الفريق زولتان زينغو: “أنا سعيد جداً. لقد عملنا بجهد كبير لهذا النجاح، قام الفريق بعمل رائع، وقاد كاسبا بطريقة جيدة”.

وأكمل: “نحن آسفون لما حدث مع ريد كاميل، لكن تركيزنا انصب على تقديم سرعة ثابة عوضاً عن تسجيل لفات سريعة وجعل وقفات الصيانة سلسلة”.


وشارك السائق رينيه ميونخ، الذي سيطر على سباقي السبرينت يوم أمس، بالسباق وقاد الحد الأدنى من المسافة ليضيف إلى رصيده 10 نقاط “بونس” لسلسلة سباقات “تي سي آر” الشرق الأوسط.

وبعد نتيجته يوم أمس، بات ميونخ وفريقه ميونخ موتورسبورت بسيارته الـ هوندا سيفيك “أف كيه 7” يتصدران الترتيب العام للسائقين والفرق برصيد 65 نقطة، أي أكثر بـ 15 نقطة من بروكيرس.

وتُقام الجولة الثانية من سلسلة تي سي آر 24 ساعة الشرق الأوسط يومي الجمعة والسبت المقبلين في حلبة مرسى ياس، على أن يُقام في السيوم الأول سباقين قصيرين وفي اليوم التالي سباق يمتد لـ 4 ساعات.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.