الفيصل الزُبير يفوز بسباق دبي أوتودروم الأول

قدّم السائق العماني الفيصل الزبير أداءً قوياً في حلبة دبي أوتودروم يوم الجمعة ليحقق الفوز في السباق الأول من الجولة الثالثة للموسم العاشر من بطولة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط رغم انطلاقه من المركز الثالث.

وكان حامل لقب الموسم التاسع قد انطلق من المركز الأول في جميع سباقات هذا الموسم حتى تمكن الجنوب أفريقي ساول هاك من اقتناص صدارة الحصة التأهيلية للسباق الأول من الجولة فيما جاء الألماني ليون كويهلر في المركز الثاني.

وتمكن الزُبير من تخطي كويهلر في اللفة الأولى قبل أن يتصدر السباق بعد فترة وجيزة، فيما واصل التركي بيركاي بيسلر ضغطه على متصدر السباق، إلا أن تركيز الفيصل الشديد منحه الفوز في نهاية السباق.

وبعد فوزه بالسباق السادس هذا الموسم، قال الزبير: “كان السباق صعباً نوعاً ما، ولم يكن ن السهل الانطلاق من المركز الثالث، وكانت انطلاقة ساول قوية واحتاج الأمر لبضع لفات حتى تمكنت من تجاوزه، بعدما ارتكب خطأ في اللفة الثالثة، واعتقد أن ما جعل طعم الفوز رائعاً هو القدوم من الخلف وتخطي السائقين في الصدارة، لكن تركيزي ينصب الآن على السباقات المتبقية التي تحتاج إلى التركيز الدائم حتى أتمكن من توسيع فجوة النقاط قبل انطلاق الجولة الرابعة نهاية الأسبوع المقبل”.

وتواصلت حدة إثارة الموسم العاشر من بطولة تحدي كأس بورشه بي دبليو تي جي تي 3 الشرق الأوسط، انطلاقاً من تشكيلة السائقين المثالية والمتنوعة، حيث تمكن التركي بيركاي بيسلر من حجز المركز الثاني للسباق، فيما قدم الفرنسي جي بي سيميناور أداءً طيباً تمكن من خلاله من تأمين المركز الثالث.


وفي باقي النتائج، واصل الشاب العماني خالد الوهيبي أدائه الرائع في هذه الجولة، حيث صعد من المركز السادس إلى المركز الرابع، فيما حاول ساول هاك الحفاظ على مركزه الأول في بداية السباق، إلا أنه ارتكب خطأ في اللفة الثالثة كلفه الصدارة، لينهي السباق في المركز الخامس، وجاء في الركز السادس الوافد الجديد الأمريكي مايكل دي كويسادا بعدما انطلق من المركز التاسع، حيث تمكن من حصد بعض النقاط القيمة في سباقه الخاص على قمة الترتيب مع الفيصل الزبير.

 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.