تي سي آر الشرق الأوسط: ميونخ يحقق فوزه الثالث في مرسى ياس

تابعونا على

سجّل السائق رينيه ميونخ بسيارته الهوندا “تايب آر” فوزه الثالث في سلسلة سباقات “تي سي آر” الشرق الأوسط في حلبة مرسى ياس في أبوظبي.

وكما حدث في السباقين القصيرين “سبرينت” الأسبوع الماضي في دبي أوتودروم، سجّل السائق الألماني التوقيت الأسرع في الحصة التأهيلية وتفوّق على منافسيه في السباق الذي امتد لفترة 30 دقيقة.

من ناحيته، حقق لوك بروكيرز المركز الثاني مرة أخرى بسيارتة فريق “ريد كاميل” كوبرا، فيما أكمل ترتيب مراكز منصة التتويج القادم حديثاُ إلى السلسلة الإقليمية بول ديهادراي بسيارة فريق “جي دبليو بيرد” موتورسبورت فولكسفاغن غولف “جي تي آي”.

وأعطى فريق زينغو موتورسبورت سائق أجهزة المحاكاة تاماس تينكي (23 عاماً) الفرصة ليسجّل بدايته في عالم سباقات السيارات وقاد سيراته الـ كوبرا.

منطلقاً من المركز الأول، صمد ميونخ بوجه محاولة بروكيرز للتقدم إلى الصدارة عند المنعطف الأول، وسرعان ما ابتعد منذ اللفة الأولى، بينما احتفظ بروكيرز بالمركز الثاني في وقت تنافست فيه سيارتي زينغو مع تينكي وزولتان زينغو على المركز الثالث.

لكن في اللفة الرابعة توقف زينغو على جانب المسار بسبب مشكلة في المحرك، وبعد لفة واحدة خطف ديهادراي المركز الثالث من تينكي، الذي انسحب أيضاً من السباق في اللفة ما قبل الأخيرة.

وتُستكمل الجولة غداً بسباق الـ “سبرينت” الثاني، حيث سينكلق زميل ديهادراي كيران غريفين من المركز الأول بعد عكس ترتيب شبكة الانطلاق.

ويُقام بعدها سباق لمدة 4 ساعات، ليكون السباق السادس من سلسلة “تي سي آر” الشرق الأوسط، والسباق الثاني لسلسلة “تي سي آر” 24 ساعة الشرق الأوسط.

نتيجة السباق الأول:

رينيه ميونخ (هوندا سيفيك) 12 لفة

لوك بروكيرز (كوبرا) +54.168 ثانية

بول ديهادراي (فولكسفاغن جي تي آي) +1:01.375 دقيقة

ترتيب البطولة

رينيه ميونخ/ 95 نقطة

لوي بروكيرز/ 72 نقطة

زولتان زينغو: 45 نقطة

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.