تي سي آر الشرق الأوسط: رينيه ميونخ يفوز مجدداً في مرسى ياس

تابعونا على

واصل السائق الألماني رينيه ميونخ وفريقه ميونخ موتورسبورت بسيارته الـ هوندا سيفيك “تايب آر” سيطرتهم على سباقات الـ “سبرينت” في سلسلة سباقات “تي سي آر” الشرق الأوسط.

وفي السباق الثاني في حلبة مرسى ياس، الذي أُقيم اليوم السبت، حقق ميونخ فوزه الرابع في موسم 2019، متفوقاً على لوك بروكيرز سائق فريق “ديد كاميل” كوبرا مرة أخرى.

وانطلق السائق كيران غريفين من المركز الأول بعد عكس ترتيب شبكة الانطلاق بسيارته الـ “دي دبليو بيرد فولكسفاغن غولف جي تي آي”، لكن في اللفة الأولى تخطاه ميونخ وبروكيرز، اللذان خاضا معركة وجيزة على المركز الأول، قبل أن ينفرد السائق الألماني بالصدارة وبدأ بالابتعاد عن بروكيرز.

خلفهما، تمكن غريفين من الصمود أمام السائق تاماس تينكي في بداية السباق، إلى أن اضطر الأخير إلى دخول منطقة الصيانة والانسحاب من السباق بسبب انكسار قرص عجلة سيارته في اللفة الثانية، لينضم إلى رئيس فريقه زولتان زينغو، الذي لم ينطلق في السباق بسبب مشكلة تقنية لحقت بسيارته في السباق الأول يوم الجمعة.

وخرج تينكي إلى الحلبة بعد لفتين، لكنه عاد إلى المرآب مع نهاية اللفة السادسة.

ولم يشهد القسم الثاني من السباق أي أحداث تّذكر، حيث فصل فارق كبير بين السيارات الثلاث المتبقية على المسار، رغم أن غريفين تمكن في النهاية من الاقتراب من بروكيرز، الذي عانى من مشكلة في محرك سيارته الـ كوبرا.

ويُقام السباق الثالث للجولة ظهر السبت ويمتد لفترة 4 ساعات، وسيكون السباق السادس لسلسلة سباقات “تي سي آر” الشرق الأوسط والسباق الثاني لسلسلة سباقات “تي سي آر” 24 ساعة الشرق الأوسط.

نتيجة السباق الثاني:

رينيه ميونخ (هوندا سيفيك)13 لفة

لوك بروكيرز (كوبرا) +39.791 ثانية

بول ديهادراي (فولكسفاغن جي تي آي) +41.230 ثانية

ترتيب البطولة

رينيه ميونخ/ 120 نقطة

لوي بروكيرز/ 90 نقطة

زولتان زينغو: 45 نقطة

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.