تي سي آر الشرق الأوسط: بروكيرز الأب والابن يفوزان بسباق أبوظبي 4 ساعات

تابعونا على

سجّل سائقا فريق “ريد كاميل” كوبرا لوك وإيفو بروكيرز فوزهما الأول في فئة “تي سي آر” بعد أن عبرا خط النهاية بالمركز الأول في سباق أبوظبي 4 ساعات في حلبة مرسى ياس، وهو السباق الثاني من سلسلة “تي سي آر” الشرق الأوسط 24 ساعة، والسباق السادس من سلسلة “تي سي آر” الشرق الأوسط.

وقال لوك بروكيرز بعد انتهاء السباق: “هذا السباق الأول الذي أقود فيه إلى جانب والدي، لذا كان تحقيق الفوز أمراً رائعاً. أضعت منطقة التزوّد بالوقود في مرحلة ما، وكلّفنا ذلك خسارة 40 ثانية، لكننا قدنا بسرعة، اتبعنا استراتيجية جيدة، وكان الأمر ممتعاً”.

وأنهت سيارة “جي دبليو بيرد موتورسبورت” فولكسفاغن غولف “جي تي آي” مع السائقين بول ديهادراي وكيران غريفين السباق بالمركز الثاني، متأخرة بلفة واحدة عن سيارة الصدارة، لكنها سجّلت اللفة الأسرع في السباق وبفارق ثانية كاملة عن السيارة الفائزة.

وأكملت سيارة فريق زينغو موتورسبورت كوبرا “تي سي آر” التي تشارك قيادتها السائقين زولتان زينغو وكاسبا توث، ترتيب مراكز منصة التتويج متأخر بلفة أخرى أيضاً، بينما انسحبت السيارة الشقيقة التي قادها زينغو إلى جانب السائق تاماس تينكي بسبب مشكلة تقنية.

أما بالنسبة للسائق رينيه ميونخ، الفائز بسباقي الـ “سبرينت”، فقاد لمسافة 37 لفة بهدف تحصيل 10 نقاط لسلسلة “تي سي آر” الشرق الأوسط.

وتُختتم سلسلتي “تي سي آر” الشرق الأوسط و24 ساعة الأسبوع المقبل في حلبة دبي أوتودروم، حيث يُقام سباقي “سبرينت” وسباق آخر يمتد لفترة 4 ساعات.

نتيجة السباق الثالث – 4 ساعات

  1. لوك بروكيرز / إيفو بروكيرز – كوبرا: 92 لفة
  2. كيران غريفين / بول ديهادراي – فولكسفاغن: +1 لفة
  3. زولتان زينغة / كاسابا توث – كوبرا: +2 لفتان

ترتيب سلسلة تي سي آر الشرق الأوسط

  1. رينيه ميونخ: 130 نقطة
  2. لوك بروكيرز: 100 نقطة
  3. زولتان زينغو: 55 نقطة

ترتيب سلسلة تي سي آر الشرق الأوسط 24 ساعة

  1. لوك بروكيرز: 43 نقطة
  2. زولتان زينغو / كاسبا توث: 40 نقطة

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.