ميونخ يتوّج بطلاً لسلسلة تي سي آر الشرق الأوسط في دبي أوتودروم

تابعونا على

أحرز السائق الألماني رينيه ميونخ لقب سلسلة سباقات “تي سي آر” الشرق الأوسط لموسم 2019 محققاً الفوز بستة سباقات من أصل 6.

وبعد أن سيطر على الجولتين الماضيتين، واصل ميونخ تقديم مستوى قوي وتفوّق على باقي منافسيه ليضمن المركز الأول في السباقين الختاميين للموسم الذين أُقيما في حلبة دبي أوتودروم خلف مقود سيارته الهوندا سيفيك “تايب آر”، متقدماً على سائق الـ “كوبرا” لوك بروكيرز.

وفي السباق الأول، انطلق ميونخ من المركز الأول وابتعد في الصدارة ليوسّع الفارق عن بروكيرز إلى 23.8 ثانية مع نهساة السباق الذي تألف من 14 لفة، بينما خاض الزميلان في فريق زينغو موتورسبورت تاماس تينكي وزولتان زينغو مركة بين بعضهما البعض على المركز الثالث، وانتهت لصالح زينغو الذي تجاوز تينكي في اللفة السابعة.

وبفوزه هذا ضمِن ميونخ اللقب بعدما وسّع الفارق إلى  38 نقطة، مع تبقي 35 نقطة ممكن إحرازها بين السباقين الثاني والثالث للجولة الأخيرة للموسم.

وفي السباق الثاني، تصدر بروكيرز في اللفة الأولى، بعدما تمكن من تخطي سيارتي زينغو زتينكي إثر عكس ترتيب شبكة الانطلاق للسباق الثاني.


لكن ورغم انطلاقه من خط الصيانة، عوّض ميونخ المراكز سريعاً وتقدم إلى الصدارة في اللفة الثانية وحقق بعدها فوزه السادس على هذا الموسم.

وعبر بروكيرز خط النهاية متأخراً عنه بفارق 16 ثانية، بينما دخلت سيارتا زينغو الـ كوبرا إلى منطقة الصيانة وعادتا إلى الحلبة بعد عدة لفات.

وتُختتم سلسلة سباقات “تي سي آر” الشرق الأوسط بسباق مدته 4 ساعات، وسيكون السباق الأخير أيضاً لسلسلة “تي سي آر” الشرق الأوسط 24 ساعة.

ترتيب السباق الأول:

  1. رينيه ميونخ – هوندا سيفيك : 14 لفة
  2. لوك بروكيرز – كوبرا تي سي آر: +23.885 ثانية
  3. 3 زولتان زينغو – زينغو كوبرا: +1:57.214 دقيقة

ترتيب السباق الثاني:

  1. رينيه ميونخ – هوندا سيفيك : 14 لفة
  2. لوك بروكيرز – كوبرا تي سي آر: +16.613 ثانية
  3. 3 زولتان زينغو – زينغو كوبرا: +4 لفات

ترتيب البطولة:

  1. رينيه ميونخ – هوندا سيفيك : 185 نقطة
  2. لوك بروكيرز – كوبرا تي سي آر: 140 نقطة
  3. 3 زولتان زينغو – زينغو كوبرا: 87 نقطة

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.