بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: باركي باسلر الأسرع في تجارب جولة البحرين

تابعونا على

سجّل التركي باركي باسلر خلال يومي التجارب لتحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، التي أقيمت على حلبة البحرين الدولية، التوقيت الأسرع بزمن وقدره 2:02.554 د، حيث يدخل المنافسة على التجارب التأهيلية الأولى بمعنويات مرتفعة.

وتقام التجارب التأهيلية الأولى يوم الجمعة كما وسجل الألماني ليوم كوهلر، المتسابق الواعد، زمن وقدره 2:02.633 فيما حل السائق البحريني عيسى آل خليفة في المركز الثالث بزمن وقدره 2:03.468 واعداً بسباق شيق على أرضه وبين أهله وجمهوره.

وقال والتر ليخنر بعد إنتهاء التجارب: “من الرائع العودة إلى حلبة البحرين الدولية من أجل الجولة الخامسة من البطولة، التجارب كانت ممتازة وأنا على ثقة أن الجميع جاهز والمعنويات ممتازة عند السائقين”.

وأكمل: “حلبة البحرين من الحلبات السريعة جداً وجميع السائقين يعرفونها جيداً، لذلك أنا أتطلع لسباقات شيقة تتخللها الكثير من الندية والمنافسة”.

وتبدأ المنافسة يوم الجمعة مع انطلاق الحصص التأهيلية الأولى الساعة 10:10 صباحاً ويليها الجولة التأهيلية الثانية الساعة 11:40 صباحاً، ويدخل السائقون السباق الأول الساعة 13:50 ظهراً. وتستكمل الإثارة والتشويق يوم السبت مع السباق الثاني الساعة 13:25 ظهراً والسباق الثالث الساعة 16:35 مساءً.

ويتصدر السائق العُماني الفيصل الزبير الترتيب العام للبطولة بـ 263 نقطة، متقدماً بـ 41 نقطة على أقرب منافسيه باركلي باسلر من تركيا الذي سجل 222 نقطة، ويجتل الفرنسي جي بي سيميناور المركز الثالث بـ 178 نقطة، وفي حال فوز البطل العماني بالسباقات الثلاث سيكون اللقب محسوم قبل التوجه للجولة 6 والأخيرة من هذا الموسم.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.