بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط: سيميناور يفوز بالسباق الأول للجولة الخامسة

تابعونا على

حقق الفرنسي جي بي سيميناور المركز الأول من السباق الأول للجولة الخامسة من بطولة تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط الموسم العاشر.

وانطلق سيميناور من المركز الرابع خلف العُماني خالد الوهيبي ومواطنه الفيصل الزبير مستغلاً فرصة إحتكاكهما في اللفة الأولى محققا فوزه الثاني في البطولة مقدماً أداءً أكثر من رائع ليفوز بالسباق.

وانطلق السباق وكل من خالد الوهايبي في المركز الأول والفيصل الزبير في المركز الثاني وعيسى آل خليفة في المركز الثالث يليهم جي بي سيميناور في المركز الرابع.

واستغل الفرنسي الإحتكاك الذي حصل بين الوهيبي والزبير، عندما حاول الزبير تخطي الوهيبي في اللفة الأولى، ليتقدم إلى المركز الأول، ثم عاد وخسر مركزه للزبير عند اللفة الثالثة ولكنه عاد للصدارة عندما ارتكب الزبير خطأ، ووضع سيميناور سياراته من الناحية الداخلية للمنعطف واستطاع الدفاع عن مركزه لينهي السباق الأول من الجولة الخامسة في المركز الأول.

حاول الفيصل الزبير استعادة المركز الأول ولكن تركيز كان منصباً على البطولة وتحصيل أكبر عدد من النقاط دون المخاطرة، وإحتل العماني الوهيبي المركز الثالث مسجلاً صعوده الأول إلى منصة التتويج هذا الموسم.

وكان عيسى آل خليفة قد إنطلق قبل ظهور الإشارة الخضراء مما تسبب بعقوبة 5 ثوانٍ تضاف لوقته الأصلي عند إنتهاء السباق، مما تسبب بفقدانه عدة مراكز، فيمما حقق الجنوبي أفريقي صول هاك المركز الخامس مقدماً أداءً قوياً ومتصدراً فئة الهواة المحترفين.

وقال متصدر البطولة الفيصل الزبير: “كان سباقاً ممتازاً استغل فيه سيميناور الفرص من أجل تحقيق الفوز، إستطاع أولاً الوصول للمركز الأول بعد الإحتكاك بيني وبين الوهيبي ولكن إستطعت العودة للمركز الأول وعاد وإستغل واحدة من الأخطاء النادرة التي أرتكبها ووضع سيارته من الناحية الداخلية، أردت التركيز على المركز الثاني وعدم المخاطرة، فكل نقطة تقربني من اللقب.”

وقال الفائز بالمركز الأول، جي بي سيميناور: “لقد كان سباقاً رائعاً، إستطعت تخطي الزبير والوهيبي بعد إحتكاكهما في اللفة الأولى، وخسرت المركز الأول للزبير في اللفة الثالثة ولكن إرتكب الزبير خطأً في اللفة الخامسة وذلك كان كافياً للعودة إلى المركز الأول والمحافظة عليه وتحقيق المركز الأول للمرة الثانية هذا الموسم.”

وينطلق السباق الثني من الجولة الخامسة اليوم (السبت) الساعة 13.25 بعد الظهر والسابق الثالث عند الساعة 16.35 مساءً، فيما يحتل المركز الأول التركي بركلي بسلر الجنوب أفريقي المركز الثالث ومتصدر البطولة الزبير من المركز الرابع.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.