العطية على رأس قائمة المشاركين برالي الأردن 2019

تابعونا على

أعلن الاتحاد الأردني لرياضة السيارات رسمياً عن قائمة المشاركين برالي الأردن، إحدى جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات لموسم 2019، والتي تتكون من حوالي 18 مشاركاً ثادمين من 10 دول مختلفة.

ويأتي على رأس قائمة المشاركين في الرالي، السائق القطري ناصر صالح العطية، حامل لقب البطولة والفائز برالي الأردن، على متن سيارة ‘فولكسفاغن بولو جي تي آي آر 5‘.

وينافس العطية وملاحه الفرنسي ماتيو بوميل في فئة ‘آر 5‘ كل من القطري عبد العزيز الكواري (سكودا) ومواطنه ناصر خليفة العطية (فورد) إضافة إلى الأردني معروف أبو سمرة.

ويخوض منافسات فئة ‘أم إي آر سي 2‘ (الفئة إن سابقاً) 12 سائقاً، بينما يدخل حامل اللقب اللبناني هنري قاعي ومواطنه عاصم عارف غمار منافسات ‘أم إي آر سي 3‘ لسيارات الدفع الثنائي.

ويعود السائق الكويتي مشاري الظفيري إلى الرالي ليدافع عن لقبة في فئة ،أم إي آر سي  2‘، بعد أن كن قد عزز صدارته لهذه الفئة بفوزه برالي قطر الشهر الماضي، على أن ينافس السائقين الأردنيين خالد جوما وإيهاب الشورافي إضافة إلى أربعة سائقين من سلطنة عمان على أرسهم عبدالله الرواحي والكويتي صالح بن عيدان والسعودي سعيد الموري واللبناني أليكس فغالي، الذي يشارك للمرة الأولى.

ويستضيف منتجع ‘كراون بلازا‘ على شواطئ البحر الميت الرالي، على أن نشهد المراسم الافتتاحية في منطقة بوليفارد العبدلي يوم الخمس في 25 من الشهر الجاري.

كما أجرى منظمو الرالي تعديلات على المسار والمراحل الخاصة، إذ يتكون الرالي من 22 مرحلة خاصة بالسرعة بمسافة إجمالية تبلغ 563.38 كلم.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.