فريق عمان لسباقات السيارات يتطلع لسباق قوي في سبا 24 ساعة بعد مصاعب الحصة التأهيلية

تابعونا على

سيكون على فريق عمان لسباقات السيارات بذل جهد مضاعف إذا ما أراد أن يكون ضمن فرق المقدمة وفي منصة التتويج مع ختام منافسات الجولة الرابعة قبل الأخيرة لبطولة بلانبان الأوروبية للتحمل، التي تستضيفها حلبة سبا البلجيكية.

بعدما واجه الفريق سوء الطالع والحظ العاثر في التجارب والاختبارات عقب اصطدام سيارة الفريق أثناء قيادة السائق التركي صالح يولوك بإحدى الحواجز ليلحق بها أضرار لم يتمكن الفريق الفني من إصلاحها بالوقت المحدد.

لذلك اضطر الفريق للاستعانة بالسيارة الاحتياطية لخوض التأهيلات الرسمية مع تفويط فرصة الدخول في التاهيلات الأولية الغير رسمية,

وكما تحتم قوانين البطولة ستنطلق سيارة الفريق من خط الصيانة في السباق، ما يفقد الفريق وقتاً مهماً عند الإنطلاقة وخاصة وأن الفريق ينافس على لقب الفئة برو ام، والتي يحتل فيه المركز الثاني قبل هذا السباق ومن المهم جداً عدم تفويت هذه الفرصة للوصول إلى مراكز متقدمة في المجموعه.


وقال السائق أحمد الحارثي قبل الانطلاقة الرسمية للسباق وبعد الحصة التأهيلية: “بعد حادثة صالح يولوك، عمل الفريق الفني تي اف بصورة مميزة لتجهيز السيارة الثانية ولهم كل الشكر على ذلك، والحمد للـه تمكنا من دخول التأهيلات الرسمية وهذا مهم جداً حتى لا نخسر النقاط المهمة في هذا السباق، ومن المهم أن نكون متواجدين بالسباق وهذا كان همنا الأول وقد تحقق ونسعى إلى ترتيب أوراقنا والعمل على استراتيجية السباق بالسيارة البديلة”.

وأضاف الحارثي: “السباق طويلا جداً ومرهق لنا جميعاً كسائقين والفرق الفنية جميعها وعلينا إكمال  السباق حتى النهاية ومحاولة الضغط على أصحاب الصدارة، ونحن على ثقة بأننا قادرون على العودة إلى المنافسة وتحقيق المراكز الأولى فهذه الأمور تحدث في ك

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.