أندريا ايانوني ينتقل إلى فريق أبريليا الموسم المقبل

تابعونا على

ينتقل الدراج الإيطالي أندريا ايانوني إلى صفوف فريق أبريليا في موسم 2019 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”، وسيركب دراجة الفريق إلى جانب الإسباني أليكس إسبارغارو.

ويشارك ايانوني في البطولة هذا الموسم ضمن صفوف فريق سوزوكي، حيث انتقل الإيطالي إلى صفوف الصانع الياباني بداية العام الماضي قادماً من فريق دوكاتي، لكنه لم يجد نفسه إلا هذا الموسم، حيث تمكن من إحراز منصتي تتويج في سباقي خيريز وأوستن.

> أندريا ايانوني يرحل عن سوزوكي نهاية موسم 2018

وقال مدير السباقات في أبريليا بعد توقيع العقد: “أندريا دراج موهوب وسريع، وبرنامج أبريليا ينمو بشكلٍ ملحوظ، لذلك نحن بحاجة إلى وجود هذا النوع من الدراجين ضمن صفوفنا”.

وتابع: “فريقنا يعمل طوال الـ 24 ساعة لتحقيق أقصى قدر من الأداء من الدراجة، وعلينا الاستمرار بهذا النهج للوصول إلى هدفنا النهائي الذي نستحقه، وفي الوقت الحالي أعتقد أن خطة عمل موسم 2018 تسير وفق المطلوب”.

وأضاف: “أليكس وأندريا تركيبة جيدة، وسنقوم بدعمهم بكل ما يحتاجان للوصول إلى المكان الصحيح لفريقنا في البطولة”.

من جانبه صرح مدير الفريق فاوستو جريسيني قائلاً: “وجود أندريا معنا سيكون رائعاً، فهو دراج خبير وسريع ومثير للإعجاب، ولديه إمكانات ممتازة إذا ما تم استثمارها بشكلٍ جيد”.

وأكمل: “أعتقد أنه سيكون قادراً على تزويدنا بما نحتاجه لتطوير الدراجة، كما أن تواجد دراج إيطالي ضمن فريق إيطالي ضمن صفوفنا يعني الكثير لنا، لذلك أود القول أنه شرف عظيم، ولنحظى ببعض المرح هناك”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.