جون مير إلى سوزوكي في 2019

تابعونا على

تم تأكيد انتقال الدراج الإسباني جون مير إلى صفوف فريق سوزوكي في موسم 2019 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”، بديلاً عن الدراج الإيطالي أندريا ايانوني الذي سيغادر نهاية الموسم الحالي.

> أندريا ايانوني يرحل عن سوزوكي نهاية موسم 2018

> أليكس رينز يستمر مع سوزوكي لموسمين إضافيين

وسيشارك مير حامل لقب فئة موتو 3 إلى جانب الإسباني أليكس رينز في الموسم المقبل، حيث تم تجديد عقد الأخير لمدة موسمين في سعي الصانع الياباني للحصول على المواهب الشابة لتطوير برنامجها في البطولة.

وانتقل مير إلى فئة موتو 3 عام 2015، واستمر هناك في موسمي 2016  و2017، وتمكن من إحراز العديد من الانتصارات ومنصات التتويج، وأصبح الدراج الأول الذي يحرز 10 انتصارات في موسم واحد في الفئات الأدنى بعد مارك ماركيز.

وفي الموسم الحالي يشارك مير في فئة موتو 2، ويحتل المركز الخامس في الترتيب العام مع منصتي تتويج، وذلك بعد مضي 6 سباقات من الموسم فقط.

وقال شينيتشي صحارى مدير المشروع: “نحن وكالعادة لا نزال ملتزمين بطريقتنا السابقة بالعمل، وهي البحث عن مواهب شابة للتعاقد معها لتطوير مشروعنا على الأمد الطويل”.

وتابع: “جون دراج موهوب وسريع، ويملك خبرة في الفئات الأدنى، وسنود رؤيته وهو يتطور في الفئة الممتازة، ومساعدتنا لتطوير دراجة سوزوكي إلى مستوى آخر”.

وأكمل: “يشارك الآن في فئة موتو 2، ونود منه الاستمتاع بالتحدي قبل العمل معنا في الموسم المقبل، ونحن نؤمن بموهبته وقدرته على تقديم شيء جيد في كلا الفئتين”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.