تمديد الشراكة التقنية بين ريبسول وهوندا إلى نهاية 2020

تابعونا على

تم الإعلان عن تمديد الشراكة التقنية بين شركة ريبسول الإسبانية وشركة هوندا اليابانية في بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسمين إضافيين، كما سيتم الاحتفال بالذكرى رقم 25 لبدء التعاون التقني بين الشركتين في الموسم المقبل.

وبدأ التعاون بين شركة ريبسول وشركة هوندا كوربوريشن في عام 1995، ومنذ ذلك التاريخ، أحرز فريق ريبسول هوندا 13 لقب عالمي للدراجين في الفئة الممتازة، وتسجيل 163 انتصاراً في الجوائز الكبرى، آخرها كان الفوز في جائزة هولندا الكبرى الماضية.

ووقع المدير التنفيذي في ريبسول بيغونيا آليسيس ورئيس هوندا يوشيجيغ نومورا على اتفاق تمديد التعاون بين الشركتين، وستستمر ريبسول بعملها برعاية  فريق هوندا المصنعي في بطولة العالم للدراجات النارية، وتزويده بالوقود والزيوت ومواد التشحيم المخصصة للدراجة.

ويمتد التعاون بين ريبسول وهوندا إلى أبعد من الشراكة التقنية، حيث تعمل مختبرات هوندا في اليابان بشكلٍ وثيق مع مركز ريبسول للتقنيات في إسبانيا بشكلٍ مستمر.

وقالت آليسيس: “نحن سعداء لتمديد عقد التعاون بين شركتينا، وهذا التحالف سيدخل عامه الخامس والعشرين في 2019، وبالتأكيد هذا أبعد من أن يكون تحالفاً اعتيادياً في الرياضة”.

وتابعت: “سنعمل بشكلٍ وثيق جنباً إلى جنب لتطوير التقنيات الجديدة واختبار المنتجات المهمة في ميدان عملنا، ونتطلع إلى تعزيز نجاحاتنا مع هوندا، ونحن ملتزمون بذلك على الأمد البعيد”.

من جانبه صرح نومورا: “الجميع في هوندا مسرور للإعلان عن تمديد عقد التعاون التقني بيننا وبين ريبسول لموسمين إضافيين، وبالتأكيد هذا التعاون هو الأطول عمراً والأكثر نجاحاً في ميدان عملنا”.

وتابع: “ما أحرزناه طوال هذه المدة يمنحنا سعادة غامرة، خاصةً وأننا قد واجهنا سوياً العديد من المشاكل، لكننا تمكنا من تجاوزها والمضي قدماً، وهذا ساعدنا كثيراً على تطوير البطولة وسوق الدراجات النارية، والوصول إلى أسواق جديدة”.

وأكمل: “نتطلع إلى إكمال الرحلة معاً، بنفس الروح وبنفس الالتزام، ونسعى إلى تحقيق المزيد من النجاحات مستقبلاً”.

وفي سياق متصل، أعلنت حلبة آراغون الإسبانية إطلاق اسم الدراج الإسباني وبطل العالم 6 مرات مارك ماركيز على المنعطف العاشر، تقديراً للنجاح الرياضي الذي حققه الإسباني في بطولة العالم للدراجات النارية.

وسيتم الاحتفال بالحدث عندما يتجه قطار البطولة إلى الجولة الرابعة عشر من هذا الموسم بتاريخ 20 من شهر أيلول سبتمبر المقبل، وتفاصيل الحفل ستكون سرية حتى بدء مجريات جولة نهاية الأسبوع، لكن المشجعين الذين سيشترون بطاقات سباق آراغون في يوم 10 تموز/ يوليو الحالي ما بين الساعة العاشرة صباحاً والعاشرة مساءً بتوقيت غرينتش سيحصلون على فرصة الدخول إلى حفل التكريم.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.